ما هي اسباب ارتفاع درجة حرارة السيارة على السرعات العالية و الخطوط السريعة
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
عندي مشكلة مع الحرارة في كورولا 2010
بالسابق كانت ماترتفع فوق الخط الاخضر مثل الي بالصورة
حتى ولو كنت امشي داخل المدينة بسرعات ماتتجاوز 80
حتى ولو كنت على سرعات عالية اقصد مثل الخطوط السريعة من 100 إلى 140
اما الان صارت توصل عند السهم الاحمر بالصورة
مع العلم غيرت (الرديتر إلى رديتر اردني مثل حق الوكالة المنيوم)
وغيرت (بلف الحرارة) وكالة اصلي.
و للمعلومية المكيف اشغلة في كل الحالتين
ياليت الي عندة خبرة بالكورولا 2010 يفيدنا
و شكراً على مرورك.
إبلاغ
الردود
ضروري جدا جدا تكشف وتنظف كل شي كل شي
دورة الماء كامله شامله من إلى. وغير البلف وغطاء الرديتر
وماء اديتر اصلي وإذا لم يتغير شي قد يكون وجه راس
ولابد من الكشف ع الراس وتغيير الوجه. وسلامتك.
0 0
دورة الماء كامله شامله من إلى. وغير البلف وغطاء الرديتر
وماء اديتر اصلي وإذا لم يتغير شي قد يكون وجه راس
ولابد من الكشف ع الراس وتغيير الوجه. وسلامتك.
0 0
عليكم السلام
حرارة الكورولا في اشد الظروف تلامس الخط الابيض من تحت انت سيارتك تلامسه من فوق
يعني زياده بسيطه .
لكن هل هذه حرارة سيارتك الدائمه او في اشد الظروف؟
اذا دائمه عندك مشكله كبيره جداً.
واذا في اشد الظروف زياده بسيطه .
واتوقع والله اعلم عندك مشكله بالمروحه .
دام الاديتر وبالبلف جديده .
0 2
حرارة الكورولا في اشد الظروف تلامس الخط الابيض من تحت انت سيارتك تلامسه من فوق
يعني زياده بسيطه .
لكن هل هذه حرارة سيارتك الدائمه او في اشد الظروف؟
اذا دائمه عندك مشكله كبيره جداً.
واذا في اشد الظروف زياده بسيطه .
واتوقع والله اعلم عندك مشكله بالمروحه .
دام الاديتر وبالبلف جديده .
0 2
تاكد من المرواح
اكيد فيها ضعف
وتاكد من غطاء الااديتر يكون اصلي وكاله
1 0
اكيد فيها ضعف
وتاكد من غطاء الااديتر يكون اصلي وكاله
1 0
واضيف .
بالنسبه لي قاص بلف الحراره .. الزنبرق الحديد الي يفتح مع الحراره ويقفل مع البروده مقصوص عندي
حراره سيارتي بالخط حول الخط الابيض الثاني الي بعد الخط الي عليه حرف c
ولما اوقف بدون مكيف تلامس الخط الثالث ومن تحته لان المروحه مبرمجه من الشركة تشتغل علي حراره الثالث او ما قبل النص
طبعاً بالمكيف تنزل لأن المروحه تكون شغاله .
ولو كنت مبروج المراوح كانت الحراره ثابته علي الخط الثاني وما حوله خط وفي البلد وفي الوقوف
والله يوفقك اخي الكريم ويسهل امرك
0 0
بالنسبه لي قاص بلف الحراره .. الزنبرق الحديد الي يفتح مع الحراره ويقفل مع البروده مقصوص عندي
حراره سيارتي بالخط حول الخط الابيض الثاني الي بعد الخط الي عليه حرف c
ولما اوقف بدون مكيف تلامس الخط الثالث ومن تحته لان المروحه مبرمجه من الشركة تشتغل علي حراره الثالث او ما قبل النص
طبعاً بالمكيف تنزل لأن المروحه تكون شغاله .
ولو كنت مبروج المراوح كانت الحراره ثابته علي الخط الثاني وما حوله خط وفي البلد وفي الوقوف
والله يوفقك اخي الكريم ويسهل امرك
0 0
اخوي معي كرولا 2011
الحراره نفس اللي بالصوره بالضبط بس تحت الخط الابيض
يعني الشوكه ملامسه للخط الابيض من اسفله
وعندي الحراره ثابته سواء ماسك خط او بمكيف او بدون
اتوقع انك وضعت ماء عادي وليس اصلي
او الحساس اللي يجي لاصق بالرديتر ماركبوه كويس
قطعه مربعه المنيوم جنب المروحه تاكد منها راكبه مضبوط
1 1
الحراره نفس اللي بالصوره بالضبط بس تحت الخط الابيض
يعني الشوكه ملامسه للخط الابيض من اسفله
وعندي الحراره ثابته سواء ماسك خط او بمكيف او بدون
اتوقع انك وضعت ماء عادي وليس اصلي
او الحساس اللي يجي لاصق بالرديتر ماركبوه كويس
قطعه مربعه المنيوم جنب المروحه تاكد منها راكبه مضبوط
1 1
من اسباب ارتفاع درجه الحراره اثناء السرعه الغاء بلف الحراره الثرموستات
1 0
1 0
طرمبة الماء فيها ضعف عندك شيك عليها
0 1
0 1
1 0
قبل 5 سنه و 3 شهر