أضف سؤال أو موضوع جديد          

ما هي اسباب ارتفاع درجة حرارة السيارة على السرعات العالية و الخطوط السريعة

up 1 down 0
ziad5500 6
قبل 5 سنه و 3 شهر



السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
عندي مشكلة مع الحرارة في كورولا 2010
بالسابق كانت ماترتفع فوق الخط الاخضر مثل الي بالصورة
حتى ولو كنت امشي داخل المدينة بسرعات ماتتجاوز 80
حتى ولو كنت على سرعات عالية اقصد مثل الخطوط السريعة من 100 إلى 140
اما الان صارت توصل عند السهم الاحمر بالصورة
مع العلم غيرت (الرديتر إلى رديتر اردني مثل حق الوكالة المنيوم)
وغيرت (بلف الحرارة) وكالة اصلي.
و للمعلومية المكيف اشغلة في كل الحالتين
ياليت الي عندة خبرة بالكورولا 2010 يفيدنا
و شكراً على مرورك.







إبلاغ إبلاغ



الردود


اخي كانت معي التيما 2010 اذا مشيت عليها 80 ماترتفع الحراره اذا مشيت 140 160 ترتفع فحصتها حصلت الرديتر مسدود وسيخته وضبطت الحراره وسلامتك


up 1 down 0
سكودر 14929
قبل 5 سنه و 3 شهر



ضروري جدا جدا تكشف وتنظف كل شي كل شي
دورة الماء كامله شامله من إلى. وغير البلف وغطاء الرديتر
وماء اديتر اصلي وإذا لم يتغير شي قد يكون وجه راس
ولابد من الكشف ع الراس وتغيير الوجه. وسلامتك.


up 0 down 0
نوار الوذيناني 510
قبل 5 سنه و 3 شهر



عليكم السلام
حرارة الكورولا في اشد الظروف تلامس الخط الابيض من تحت انت سيارتك تلامسه من فوق
يعني زياده بسيطه .
لكن هل هذه حرارة سيارتك الدائمه او في اشد الظروف؟
اذا دائمه عندك مشكله كبيره جداً.
واذا في اشد الظروف زياده بسيطه .

واتوقع والله اعلم عندك مشكله بالمروحه .
دام الاديتر وبالبلف جديده .


up 0 down 2
طالب الله1 88
قبل 5 سنه و 3 شهر



تاكد من المرواح
اكيد فيها ضعف 
وتاكد من غطاء الااديتر يكون اصلي وكاله


up 1 down 0
باترول 2020 2623
قبل 5 سنه و 3 شهر



واضيف .
بالنسبه لي قاص بلف الحراره .. الزنبرق الحديد الي يفتح مع الحراره ويقفل مع البروده مقصوص عندي
حراره سيارتي بالخط حول الخط الابيض الثاني الي بعد الخط الي عليه حرف c
ولما اوقف بدون مكيف تلامس الخط الثالث ومن تحته لان المروحه مبرمجه من الشركة تشتغل علي حراره الثالث او ما قبل النص

طبعاً بالمكيف تنزل لأن المروحه تكون شغاله .

ولو كنت مبروج المراوح كانت الحراره ثابته علي الخط الثاني وما حوله خط وفي البلد وفي الوقوف
والله يوفقك اخي الكريم ويسهل امرك



up 0 down 0
طالب الله1 88
قبل 5 سنه و 3 شهر



اخوي معي كرولا 2011
الحراره نفس اللي بالصوره بالضبط بس تحت الخط الابيض
يعني الشوكه ملامسه للخط الابيض من اسفله
وعندي الحراره ثابته سواء ماسك خط او بمكيف او بدون
اتوقع انك وضعت ماء عادي وليس اصلي
او الحساس اللي يجي لاصق بالرديتر ماركبوه كويس
قطعه مربعه المنيوم جنب المروحه تاكد منها راكبه مضبوط




up 1 down 1
qoowoop 127
قبل 5 سنه و 3 شهر



من اسباب ارتفاع درجه الحراره اثناء السرعه الغاء بلف الحراره الثرموستات


up 1 down 0
osamah5887 117
قبل 5 سنه و 3 شهر



طرمبة الماء فيها ضعف عندك شيك عليها


up 0 down 1
modi841 25
قبل 5 سنه و 3 شهر