المشورة يا اخوان في اللاندكروزر الـ v6
5
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
انا محتار في الـ v6 او v8 علما اني ابي الاخف منهم ولقيته بريمي 2010 ومواصفاته حلوه جدا جدا ماشاء الله
ولكن هل في فرق شاسع بين v6 وv8 ... من ناحية البر والاستعمال ... مع العلم ان الـ v6 اقتصادي مثل ماسمعت وانه الـ 2010 فيه قوي وكويس
ابي رايكم ياهل الخبره
إبلاغ
الردود
القوه فرق شاسع بينهم؟ يعني شي ملحوظ ولالا؟
1 1
1 1
تقدر على الثمانية
وتفكر بالستة ؟
خذ ثمانية عزم وقوة وهدوء بالخط
الستة زين على الاف جي والربع لأن أوزانهم خفيفه
4 0
وتفكر بالستة ؟
خذ ثمانية عزم وقوة وهدوء بالخط
الستة زين على الاف جي والربع لأن أوزانهم خفيفه
4 0
والله اذا تدور عزم خذ v8
واذا انت انسان مروق ومحافظ خذ v6
3 0
واذا انت انسان مروق ومحافظ خذ v6
3 0
ان كانك بتاخذ ستة سلندر
خذ برادو أو باجيرو
1 2
خذ برادو أو باجيرو
1 2
لا ماراح تحصل زي ٨سلندر با الراحه لان ٦ سلندر مزعج صوته با الطريق وعزمه ضعيف
3 0
3 0
يارجال تبي فله وموتر كرف خذ لك نيسان التيوتا هذا ماخذها سمعه لكن الاستخدام النيسان اطلق
3 1
3 1
8 احسنلك
0 0
0 0
كما هو معروف 8سلندر افضل لاغلب السيارات وخاصه السيارات الدفع الرباعي لانها قوه وعزم سواء على الطرق او البر
0 0
0 0
لاند الجديد ثقيل ....8 سرندل ولا تشاور ... 6 سرندل كنه ديزل حلزونه
0 0
0 0
خذ نيسان باترول الجديد استاندر 160 الف و 8 سلندر ويعجبك في البر و البلد
0 1
0 1
الله يرزق كل واحد فيكم ومن يقرأ تعليقي جيب جديد و8سلندر
قولوا اميييييييييييييين
والله يحفظ وطننا ويديم علينا نعمة الاسلام ويوسع في ارزاقنا
1 0
قولوا اميييييييييييييين
والله يحفظ وطننا ويديم علينا نعمة الاسلام ويوسع في ارزاقنا
1 0
انا اشتخدمت ال 6 وال 8 وباتكلم لك من تجربه
السته سلندر شريته ارل مانزل 2008 وكاله
جلش نعي ثلالث سنوات وبعته
السيارة ثقيله وتكس نفسك تسحبها سحب خاصه اذا طلعت للجنوب مع الطلعات والنزلات تحس المكينه اكسنت
غير كذا الرساوه فررررق كبير بين 6 و 8
الثمانيه سواقته كنك علي امريكي رساوه وتماشك وعزم رهيب
ال6 سلندر ينفع قير عايدي فقطط اما التماتيك قسم تحس انك تسحب السياره سحب وعزمه ضعيييييف جدا ما انصحك ابدا فيه
0 0
السته سلندر شريته ارل مانزل 2008 وكاله
جلش نعي ثلالث سنوات وبعته
السيارة ثقيله وتكس نفسك تسحبها سحب خاصه اذا طلعت للجنوب مع الطلعات والنزلات تحس المكينه اكسنت
غير كذا الرساوه فررررق كبير بين 6 و 8
الثمانيه سواقته كنك علي امريكي رساوه وتماشك وعزم رهيب
ال6 سلندر ينفع قير عايدي فقطط اما التماتيك قسم تحس انك تسحب السياره سحب وعزمه ضعيييييف جدا ما انصحك ابدا فيه
0 0
انا اشتخدمت ال 6 وال 8 وباتكلم لك من تجربه
السته سلندر شريته ارل مانزل 2008 وكاله
جلش نعي ثلالث سنوات وبعته
السيارة ثقيله وتكس نفسك تسحبها سحب خاصه اذا طلعت للجنوب مع الطلعات والنزلات تحس المكينه اكسنت
غير كذا الرساوه فررررق كبير بين 6 و 8
الثمانيه سواقته كنك علي امريكي رساوه وتماشك وعزم رهيب
ال6 سلندر ينفع قير عايدي فقطط اما التماتيك قسم تحس انك تسحب السياره سحب وعزمه ضعيييييف جدا ما انصحك ابدا فيه
0 0
السته سلندر شريته ارل مانزل 2008 وكاله
جلش نعي ثلالث سنوات وبعته
السيارة ثقيله وتكس نفسك تسحبها سحب خاصه اذا طلعت للجنوب مع الطلعات والنزلات تحس المكينه اكسنت
غير كذا الرساوه فررررق كبير بين 6 و 8
الثمانيه سواقته كنك علي امريكي رساوه وتماشك وعزم رهيب
ال6 سلندر ينفع قير عايدي فقطط اما التماتيك قسم تحس انك تسحب السياره سحب وعزمه ضعيييييف جدا ما انصحك ابدا فيه
0 0
ال v6 في مشكله يخبط الموتر والمشلكه في دعسة البنزين داخل الثلاجه في مسامير تنفك وتطيح
داخل المكينة وتخبط فيها وانا اعرف ورشه عند صاحبي مايشتغلون غير جيوب
1 1
قبل 12 سنه