هايلوكس دبل 1999-2005
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم...ودي اشتري هايلوكس دبل 1999-2005...السؤال وش افضل ديزل او بنزين؟ ولماذا؟
وكم اسعارهم تقريبا؟ وفقكم الله...ملاحظه ما احب الشكل الجديد ابدا هاوي القديم
إبلاغ
الردود
يعطيك الف عافيه اخي موسى ..لقيت كذا وحده بنزين بس مكروفه وانا ناوي اجددها ان شاء الله اذا شريت
0
0
0
0
لان نادر تلقا دبل الشكل القديم
ولا تفكر في الديزل عزمه مييت ما يمشي الموتر
قبل أسبوع و 2 يوم