أضف سؤال أو موضوع جديد          

هايلوكس دبل 1999-2005

up 0 down 0
wireless 1
قبل 2 أسبوع و 3 يوم



السلام عليكم...ودي اشتري هايلوكس دبل 1999-2005...السؤال وش افضل ديزل او بنزين؟ ولماذا؟
وكم اسعارهم تقريبا؟ وفقكم الله...ملاحظه ما احب الشكل الجديد ابدا هاوي القديم







إبلاغ إبلاغ



الردود


انصحك تأخذ بدون دبل بنزين
لان نادر تلقا دبل الشكل القديم
ولا تفكر في الديزل عزمه مييت ما يمشي الموتر


up 0 down 0
موسى-التميمي
قبل أسبوع و 2 يوم



يعطيك الف عافيه اخي موسى ..لقيت كذا وحده بنزين بس مكروفه وانا ناوي اجددها ان شاء الله اذا شريت


up 0 down 0
wireless 1
قبل 6 يوم و 7 ساعه