شوركم يا أصحاب البرادو
![up](https://montada.haraj.com.sa/images/up.gif)
![down](https://montada.haraj.com.sa/images/down.gif)
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
صبحكم الله بالخير ..
عندي برادو 4 سلندر الممشى قرب ال140 الف .. والسؤال ايش أهم القطع الأساسية الي أغيرها ؟
حتى الآن تم تغيير الكفرات والبطارية مرتين وثلاجة المكيف مرتين والبواجي ؟
هل أغير الأقمشة وفلتر البنزين فقط ؟ وماذا عن تنظيف البخاخات ؟ عطونا نصائحكم بارك الله فيكم
![إبلاغ](https://montada.haraj.com.sa/images/alert.gif)
الردود
وتغيير زيت الدفرنس والدبل، وايضا شيك جلد المساعدات وعمود التوازن والاذرعه
اذا تحتاج إلى تغيير.
0
0
اذا تحتاج إلى تغيير.
![up](https://montada.haraj.com.sa/images/up.gif)
![down](https://montada.haraj.com.sa/images/down.gif)
اهم شيء السير مع فحص الشداد لانه يعطلك السيارة بالكامل لو لا قدر الله انقطع.
من ضمن الصيانات الاتي
الفلاتر كامل بما فيها المكيف
السوائل و الزيوت كامل بما فبها زيت الفرامل. زيت القير اذا محروق لاتقرب له ولاتغيره
محلول بخاخات ليكوي مولي في تنك البنزين
بلف حراراة مع تنظيف رديتر و موية اصلي وتغير غطاء رديتر اصلي
تنظيف بوابة و حساس الهواء
0
0
من ضمن الصيانات الاتي
الفلاتر كامل بما فيها المكيف
السوائل و الزيوت كامل بما فبها زيت الفرامل. زيت القير اذا محروق لاتقرب له ولاتغيره
محلول بخاخات ليكوي مولي في تنك البنزين
بلف حراراة مع تنظيف رديتر و موية اصلي وتغير غطاء رديتر اصلي
تنظيف بوابة و حساس الهواء
![up](https://montada.haraj.com.sa/images/up.gif)
![down](https://montada.haraj.com.sa/images/down.gif)
قبل سنه و 2 شهر