أضف سؤال أو موضوع جديد          

كيف أنقل لوحة سيارة من مالك إلى مالك ثاني؟

up 0 down 0



السلام عليكم

وش أفضل طريقة لنقل لوحة سيارة من مالك إلى مالك آخر؟

فيه لوحة مميزة وأرغب شراءها ولكن الطريقة اللي سمعت معقدة ويمكن تكون قديمة..

هل فيه نظام بالمرور أكثر سهولة و مرونة؟







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


عن طريق معقبين يوحدون الملكية وينقلونها لك وتكلفك حول ٣٠٠٠ واكثر حسب المعقب


up 0 down 0
ابوتركي 1 188
قبل 5 شهر و 4 أسبوع



نظام نقل اللوحات باقي عقيم للحين !!! المفروض المرور يشوفون حل لهالنظام المخيس . يا اما معقب يلطشك ٣ الاف والا تنقل السيارة كلها للشخص عشان ينقل اللوحة لسيارته وترجع ثاني يوم تنقل السيارة بلوحات جديدة على الشخص الي اخذتها منه !!
على قول المثل ( يا خال ابوي حك ظهري ) والسالفة ما تستحق اكثر من ٢٠٠ ريال نقل لوحة ولوحة جديدة

ليتك والله تمر على المرور وتشوف وش يقولون لك في هالموضوع ! فعلا الموضوع معفن وطويل والشغلة ما تسوى .. في ابشر نقل ملكية سيارة ولا فيه نقل ملكية لوحة ! مشكلة


up 0 down 0
رحـ العاصفة ـيل 102
قبل 5 شهر و 2 أسبوع