كيف اعرف اذا المروحة فيها عطل او التماس
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم
من فترة مولف على سيارتي مروحة اضافية بزرار فاصل مستقل
وجت فترة فكيت المروحة،
والان اشتريت مروحة من التشليح وركبتها وشبكت الاسلاك
لكن الفيوز يفصل
اغير الفيوز ارجع اشغل المرحة يرحع الفيوز يفصل
طبعا الاسلاك انا مولفها وتتبعتها كلها مع الكتاوت سليمة
اش رايكم ممكن المروحة فيها مشكلة مع ان لو اشغل المروحة مباشرة على البطاريه تشتغل
لكن مع الفيوز والكتاوت تشتغل المرة الأولى بعدين الفيوز يفصل
اش المشكله تكون المروحة ام الكتاوت؟
*المروحة تشليح اخذتها بدون ضمان
إبلاغ
الردود
وعليكم السلام ورحمة الله
ممكن المروحه اقوى من الفيوز او الكتاوت
انصحك ترجعها مثل المصنع
او تخليها توايف خارجي بفيوز خارجي
0 0
ممكن المروحه اقوى من الفيوز او الكتاوت
انصحك ترجعها مثل المصنع
او تخليها توايف خارجي بفيوز خارجي
0 0
اخوي السلامي كلو مولف خارجي بكتاوت وفيوز
سؤال الكتاوت له قوة مثل الفيوزات ولا كله قوة وحدة
لان افتكرت ان عكست بين كتاوت البوري وكتاوت المروحة الظاهر كتاوت البوري قوته ضعيف
0 0
سؤال الكتاوت له قوة مثل الفيوزات ولا كله قوة وحدة
لان افتكرت ان عكست بين كتاوت البوري وكتاوت المروحة الظاهر كتاوت البوري قوته ضعيف
0 0
بعد فحص مرة اخرى اعتقد والله اعلم ان البلا في المروحة
لان سلك المروحة حاط له كبس عشان يسهل حركة الفتح
بمجرد اركب فيوز جديد واشغل المروحة على طول الفيوز يفصل مع البوري لان اثنينهم فيوز واحد
فصلت فيش المروحة وركبت فيوز جديد مرة تانية والبوري شغال تمام مافي اي شي
مع العلم تتبعت الاسلاك كلها مافيها شي سليمة
الله أعلم ان من داخل دينمو المروحة في التماس مع انها تشتغل لو اوصلها للبطارية مباشرة
0 0
لان سلك المروحة حاط له كبس عشان يسهل حركة الفتح
بمجرد اركب فيوز جديد واشغل المروحة على طول الفيوز يفصل مع البوري لان اثنينهم فيوز واحد
فصلت فيش المروحة وركبت فيوز جديد مرة تانية والبوري شغال تمام مافي اي شي
مع العلم تتبعت الاسلاك كلها مافيها شي سليمة
الله أعلم ان من داخل دينمو المروحة في التماس مع انها تشتغل لو اوصلها للبطارية مباشرة
0 0
ارجع للسيارة اللي اخذت منها الفيوز شوف الفيوز كم امبير وايضا الكتاوت كم
لان ممكن في سيارتك نفرض الفيوز اللي يشغل سيارتك ١٥ امبير والسيارة اللي اخذت المروحة منها مثلا ٢٠ او ٢٥ امبير
ولا تحاول تركب امبير امبر من راسك لانه لاسمح الله ممكن تحرق لك الظفيرة
انتبه الا الكهرباء لا تلعب فيها الا اذا كنت خبرة
1 0
لان ممكن في سيارتك نفرض الفيوز اللي يشغل سيارتك ١٥ امبير والسيارة اللي اخذت المروحة منها مثلا ٢٠ او ٢٥ امبير
ولا تحاول تركب امبير امبر من راسك لانه لاسمح الله ممكن تحرق لك الظفيرة
انتبه الا الكهرباء لا تلعب فيها الا اذا كنت خبرة
1 0
امبير*** اكبر***
0 0
0 0
دام الفيوز تفصل باستمرار المشكلة الجهد الزايد عليها لان المؤوحة دينمو وامبيره اعلى من امبير الفيوز
ولاتركب فيوز الا مثل ماتفضل اخونا تأكد كم امبير قوة المروحة عشان تقايسها مع امبير الفيوز وتكون متساوية
لان الفيوز اذاكان اكبر من اي قطعة كهربائية راح تأثر عالظفيرة
0 0
ولاتركب فيوز الا مثل ماتفضل اخونا تأكد كم امبير قوة المروحة عشان تقايسها مع امبير الفيوز وتكون متساوية
لان الفيوز اذاكان اكبر من اي قطعة كهربائية راح تأثر عالظفيرة
0 0
يمكن المروحه اللي شريتها من التشليح إمبيرها أعلى من المروحه السابقه
روح لكهربائي ممتاز يشوف لك كم أمبير المروحه .
والأفضل إنك تركب نفس المروحه القديمه إللي فكيتها سابقاً ونفس الأمبير .
0 0
روح لكهربائي ممتاز يشوف لك كم أمبير المروحه .
والأفضل إنك تركب نفس المروحه القديمه إللي فكيتها سابقاً ونفس الأمبير .
0 0
مثل ماقالو الاخوان المروحة تسحب كهرباء اعلى لذلك حاول تشتري نفس المروحة السابقة اللي كانت عندك
0 0
0 0
واحد للمروحة
والثاني للبوري
يوم كانت المروحة مشيولة او مفصولة البوري كان شغال عادي تقريبا فترة طويلة حول سنة
الان يوم ركبت المروحة اشغلها الفيوز يفصل والبوري كمان يفصل مع المروحة
0 0
قبل 4 سنه