أضف سؤال أو موضوع جديد          

كيف اعرف اذا المروحة فيها عطل او التماس

up 0 down 0
nissan200 302
قبل سنه



سلام عليكم
من فترة مولف على سيارتي مروحة اضافية بزرار فاصل مستقل
وجت فترة فكيت المروحة،

والان اشتريت مروحة من التشليح وركبتها وشبكت الاسلاك
لكن الفيوز يفصل
اغير الفيوز ارجع اشغل المرحة يرحع الفيوز يفصل

طبعا الاسلاك انا مولفها وتتبعتها كلها مع الكتاوت سليمة

اش رايكم ممكن المروحة فيها مشكلة مع ان لو اشغل المروحة مباشرة على البطاريه تشتغل

لكن مع الفيوز والكتاوت تشتغل المرة الأولى بعدين الفيوز يفصل

اش المشكله تكون المروحة ام الكتاوت؟

*المروحة تشليح اخذتها بدون ضمان







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


ملاحظة ي اخوان،،، السلكين اللي طالعة من البطارية رايحة لاثنين كتاوت
واحد للمروحة
والثاني للبوري

يوم كانت المروحة مشيولة او مفصولة البوري كان شغال عادي تقريبا فترة طويلة حول سنة

الان يوم ركبت المروحة اشغلها الفيوز يفصل والبوري كمان يفصل مع المروحة


up 0 down 0
nissan200 302
قبل سنه



وعليكم السلام ورحمة الله

ممكن المروحه اقوى من الفيوز او الكتاوت
انصحك ترجعها مثل المصنع
او تخليها توايف خارجي بفيوز خارجي


up 0 down 0
asalami 2180
قبل سنه



اخوي السلامي كلو مولف خارجي بكتاوت وفيوز

سؤال الكتاوت له قوة مثل الفيوزات ولا كله قوة وحدة
لان افتكرت ان عكست بين كتاوت البوري وكتاوت المروحة الظاهر كتاوت البوري قوته ضعيف


up 0 down 0
nissan200 302
قبل سنه



بعد فحص مرة اخرى اعتقد والله اعلم ان البلا في المروحة

لان سلك المروحة حاط له كبس عشان يسهل حركة الفتح
بمجرد اركب فيوز جديد واشغل المروحة على طول الفيوز يفصل مع البوري لان اثنينهم فيوز واحد
فصلت فيش المروحة وركبت فيوز جديد مرة تانية والبوري شغال تمام مافي اي شي
مع العلم تتبعت الاسلاك كلها مافيها شي سليمة
الله أعلم ان من داخل دينمو المروحة في التماس مع انها تشتغل لو اوصلها للبطارية مباشرة


up 0 down 0
nissan200 302
قبل سنه



ارجع للسيارة اللي اخذت منها الفيوز شوف الفيوز كم امبير وايضا الكتاوت كم
لان ممكن في سيارتك نفرض الفيوز اللي يشغل سيارتك ١٥ امبير والسيارة اللي اخذت المروحة منها مثلا ٢٠ او ٢٥ امبير

ولا تحاول تركب امبير امبر من راسك لانه لاسمح الله ممكن تحرق لك الظفيرة
انتبه الا الكهرباء لا تلعب فيها الا اذا كنت خبرة


up 1 down 0
gogo14 40
قبل سنه



امبير*** اكبر***


up 0 down 0
gogo14 40
قبل سنه



دام الفيوز تفصل باستمرار المشكلة الجهد الزايد عليها لان المؤوحة دينمو وامبيره اعلى من امبير الفيوز
ولاتركب فيوز الا مثل ماتفضل اخونا تأكد كم امبير قوة المروحة عشان تقايسها مع امبير الفيوز وتكون متساوية
لان الفيوز اذاكان اكبر من اي قطعة كهربائية راح تأثر عالظفيرة


يمكن المروحه اللي شريتها من التشليح إمبيرها أعلى من المروحه السابقه
روح لكهربائي ممتاز يشوف لك كم أمبير المروحه .
والأفضل إنك تركب نفس المروحه القديمه إللي فكيتها سابقاً ونفس الأمبير .


up 0 down 0
jakwar2004 437
قبل سنه



مثل ماقالو الاخوان المروحة تسحب كهرباء اعلى لذلك حاول تشتري نفس المروحة السابقة اللي كانت عندك


up 0 down 0
bmw z4 1500
قبل سنه