أضف سؤال أو موضوع جديد          

قير كامري 2013 ضرب مرتين وش الحل

up 1 down 1



السلام عليكم
ياشباب معي كامري ٢٠١٣ شتريتها مستخدمه. ومحافظ على زيت القير
وهي ماشية عطيتها دعسة وشدت معي كل شي تمام بعد يمكن ٣٠٠ متر عيت تمشي لا Dولا R احاول منا ولا منا مافية امل
المهم وديتها لورشة السواط بتبوك. وقالي الفلبيني عندك ترس القير ضرب تحتاج تغير او توظيب قير
رحت واشتريت قير مستورد من عند سعودي بالطائف اعرفه
ركبنا القير المستورد ومشى معي ٤ شهور وبعدها قومتها من عند اشارة قومة قوية وكل شي تمام بعد ٣٠٠او ٤٠٠ متر ضرب الملعون نفس المشكلة الاولى

جننتي مدري وش المشكلة







إبلاغ إبلاغ



الردود


و عليكم السلام
قد صارت مع التيما ٢٠١٠
خرب علي القير كانت جديدة و ضرب على ممشى ٢٢٠ الف
و غيرته و ضرب فجأة بعد انتهاء ضمان التشليح و بعتها طابت النفس
اللي بعدي ركب قير من التشليح و بعد خرب و ركب ثاني و مشى معه

الخلاصة ان و حظك مع القيور المستعملة و ممكن ورش تصلح قيور و تبيع للتشاليح
و المستورد بعد يكون في غش ممكن
الله يعينك حاول تصلح القير او ترجعه اذا في ضمان
و اذا بتركب دور نظيف من سيارة مصدومه ما انفك قيرها
او وظب القير انت و حظك


up 0 down 1



المشكلة محد.يوظبه


تحصل ورشة توظب قير الكامري و اللي مثله
من داهل كلتشات و تروس
اما قير CVT اللي ماله الا استبدال مثل سالفتي مع الالتيما

يعينك الله وسع صدرك الموضوع يبي رواق لا تستعجل
و ممكن حل المشكلة سهل لا توظيب و لا تغيير قير


up 0 down 1



هذه سلمك الله اسمها رداءة الصناعة . . . ماعاد المواتر زي قبل . . . كذا واحد يقول لي مكائن السيارات التالية ماعادت تنخرط وينفع معها الخرط زي مكائن قبل . . . .

لازم مكينة جديدة وإلا ماينفع وراح تتخسر وتتعب على الفاضي . . . وأتوقع أن الموضوع يشمل القير بعد. . . . يصنعون القطع من مواد تخرب بسرعة ويصعب تصليحها . . .

من آخرها السيارات التالية 2012 وفوق ماعاد ينفع فيها التصليح وشراء المستعمل . . . . لازم قطعة وكالة . . . . . . عشن رأسك يرتاح . . . .

ولو تسأل أي ميكانيكي أو كهربائي راح يؤيد كلامي . . . . .