تجربة تغير نوع الزيت
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء المنتدى حبيت انقل لكم تجربة بنفسي
شريت لي هايلكس ٢٠١٨ قبل كم شهر والعداد ماشي ١٠٠ الف
الحمدالله موتر نظيف استخدام رجل محافظ وكبير في سن
المهم استخدمت الموتر اشوف تشغيل الموتر ثقيل فزت الموتر ثقيل
طبعا يوم خذيت الموتر قالي تراي توني مغير الزيت. لا تغير.
استخدمة الموتر حتى وصل الزيت ٥ الالاف واتصل عليه واساله وشو نوع الزيت قالي تويوتا الحديد
بعدها عرفت ان ثقل الموتر منه .
قلت بغير الزيت لن سبق كان معي هايلكس ٢٠١٦ وكنت اغير لها بترمين a1 .
طلعت محل غيار الزيوت واغير زيت بترمين a1 وسيفون اصلي.
بصراحة يوم قالي شغل الموتر شغلت تغير الموتر جدا
صار صوته هادي جدا. ويوم امشي الاستجابة الدعسة اختلفت بفرق كبير مرة
فحبيت انقل الموضوع للكل يستفيد بان الزيت تويوتا الحديد ثقيل جدا عن واقع تجربة
ولا تنسونا من الدعاء
إبلاغ
الردود
0 0
0 0
0 0
0 0
المصنع لما يصنع ماكينة السيارة يصنعها على معايير يناسبها زيت له لزوجة محددة
ويسجلون اللزوجة في الكتيب او الغطاء حق الزيت او بموقعهم عالنت
لزوجة الزيت اذا زادت عن المخصص بيطلع صوت التكايات وبعدها تضرب التكايات ولو استمريت بتضرب الماكينة
واذا نقصت اللزوجة عن المخصص نفس الشي بتتعب الماكينة وتضرب
للأسف بعض الناس يغير اللزوجة بالصيف والشتاء وهذا شي خاطئ لانه الزيت المخصص للسيارة مصنع انه يتحمل درجات عالية جدا ونازلة جدا
لزوجة الزيت تتغير اذا عدلت الماكينة من بساتم واذرعة وباقي القطع غير كذا لزوجة الزيت ما تتغير
2 1
قبل 4 سنه و 4 شهر