لي الكبس كامري 2007
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
سيارتي كامري 2007 عندي علبة زيت البارور تنقص ووديتها لميكانيكي وقال انه لي الكبس يبي له تغيير السؤال انه يقول لا تجيب لي الا لي اصلي لان التجاري مايركب والاصلي حقه 500 ريال هل كلامه صحيح ؟
السؤال الثاني عندي الدركسون بعض الاحيان يمسك يعني يحجر شي مو ملحوظ يعني اللي يركز راح يحس فيه وش مشكلته هل هو من الكفرات والا فيه شي لان ذاك اليوم مسك عليه الا بالقوة لفيت الدركسون
إبلاغ
الردود
نصيحة لوجه الله لا تاخذ إلا لي وكالة جديد ،، صارت معي قبل 6 شهور صار عندي تهريب في لي الضغط وأخذت لي صناعة تركية وجودته عالية سعره 100 ريال وركبته وتغير صوت المكينة قلب كأنه ديزل والسبب اللي مو أصلي ،، ورجعت أخذت لي وكالة ب 480 وركبته ورجعت مثل أول وأفضل ،، خسرت سعر اللي التجاري والتركيب حول 250 ، ورجعت ركبت الأصلي وكلفني مع التركيب حول 600
. اللي هذا عمره طويل ولا يخرب إلا بعد سنين لا تقصر على شي بيدوم معك سنين ما بيخرب
0 0
. اللي هذا عمره طويل ولا يخرب إلا بعد سنين لا تقصر على شي بيدوم معك سنين ما بيخرب
0 0
ولعلمك التشليح ما ينفع يجيك مهتري ولو حصلت نظيف ما بيطول معك وسعر التشليح حول 200 ولا ينفع فترة ويضرب معك
0 0
0 0
غالبا اذا غيرت لي الكبس يثقل الدركسون معك وتضطر تغير علبة دركسون فوق
1 0
1 0
لان لي الضغط داخله بلف يروح ويجي مع لف الدرقسون
لذلك ما ينفع يكبس عشان الكبس احياناً يمسك البلف
والاصلي هو الافضل اكيد
1 0
قبل 4 سنه و 9 شهر