غيرتر مكينة راف فور 2011 وسار الجربوكس يعلق ايش السبب.
3
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
المهم، سياره ماشيه 325000 كيلومتر
سبب تغيير المكينه كان بسبب تعطل طرمبه الزيت
اللمبه تولعت وبعدها السبايك ضربت العيب في الياباني انه الطرمبه حتى لو ضربت السياره تقعد تشتغل اما في الامريكي السياره تطفي على طول
عشان كذا غيرت المكينه وكانت قيمه المكينه وارد اليابان 4,500 ريال مع التركيب
اول ما غيرت المكينه الجربوكس سار مايعطى نمر الرابع والخامس قلت يمكن الجربوكس
كشفت على الجربوكس يحتاج فقط برمجة
عملت برمجة 100 ريال عند كمال التركي في مكة صناعية الكعكية
الحمد لله زبظت
إبلاغ
الردود
وش كنت تستخدم زيت قبل وكم لزوجته
وهل كنت تآخذ الزيت والسيفون من البناشر والا من محلات موثوقه
0 0
وهل كنت تآخذ الزيت والسيفون من البناشر والا من محلات موثوقه
0 0
السياره دفع امامي ؟
لانه كثير ملاك تايوتا ولكزس يواجهون مشكله
اذا فكو العكس يسار عكس الغير تصير لخبطه
وهاذا الصح الي سويه برمجه ويضبط
0 0
لانه كثير ملاك تايوتا ولكزس يواجهون مشكله
اذا فكو العكس يسار عكس الغير تصير لخبطه
وهاذا الصح الي سويه برمجه ويضبط
0 0
الطرمبة وش علامة خرابها ؟
وش زيت المكينة اللي مكتوب فالكتالوج او كم رقم درجة اللزوجة ؟
ولاني بدات اسمع صوت اذا السيارة احترت ودعست بنزين بالقوة اسمع صوت مثل كإنه رمان حق دينمو وحسب ماقريت ممكن طرمبة الموية ومع العلم ان الصوت يطلع اذا السيارة ف ال d ولو حطيتها n ودعست بنزين مايطلع الصوت
1 0
قبل 4 سنه و 11 شهر