أضف سؤال أو موضوع جديد          

شخالات هايلوكس دبة البيئة للهايلوكس

up 2 down 2
ابوخلف الشراري 2
قبل 4 أسبوع و يوم



السلام عليكم 
مساكم الله باليخر جميعاً 
يرجال الي جرب تفرغ الشخالات او ركب ماصوره بدال 
الشخالات يعلمني بتجربت هو تغير بسيارته شي 
من ناحيت صرفيت البانزين ؟
سيارتي ٢٠١٥هايلوكس دبل  
حيروني الناس ناس تنصح بالتفريغ يقولون يقلل من الصرفيه
ويزيد العزم وناس تقول العكس  والي فرغ الشكمان شلون الصوت هو مزعج ولا وسلامتكم 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


تفريغ الشخالات اودبات الفحم كلن وتسميته يسبب لك زياده فى صرفيه البنزين 
والموتر يكربن ماانصحك تسويها وراح تولع عندك لمبه المكينه بعد فتره بسبب تراكم الكربون على الحساس 


up 2 down 3
fhody44 910
قبل 4 أسبوع و يوم



فكيتها في كامري امريكي كانت مكتومة وصوت الشكمان عالي
وركبت ماصورة ولها ٧ سنين لمبة المكينة ولعت قبل سنتين وماشي عليها
لكن صراحة تشفط بنزين السيارة يبغالها تنظيف حساس اكسجين وتاركها
لكن مافكيتها الا بسبب كتمتها وصوتها العالي


up 0 down 4
ابو عبدالله احمد 3471
قبل 4 أسبوع و يوم



التفريغ بدون برمجة يزيد الصرفيه بشكل ملحوظ جداً 

لكن لوتفرغ وتبرمج الموتر بيعطيك افضل عزم عند اقل صرفية ممكنه 

وهالكلام انا مجربه على تشارجر V8 مابالك ب هايلكس V4 

لكن نصيحه لا تفرغ الا اذا بتبرمج الموتر 


up 2 down 3
مشاااووير 78
قبل 4 أسبوع و يوم



اخي المشكله الاساسيه ليست الدبة !! المشكله هي من الحساس
لانها يقرأ قراءة مختلفه فتزيد صرفية البنزين 
وهذي مشكله للي حساسات الاكسجين مربوطه بالدبه
او قبلها بشكل قريب جداً وبعض السيارات فيها حساسين 
حساس قبل او بالدبه نفسها وحساس بعد الدبه 
.
لكن انا عندي موتر الحساس فيه واحد فقط
وموقعه ريحني كثير لانه مربوط في الاقزوز
بعيد عند الدبه


up 0 down 1
عبدالله 711 788
قبل 3 أسبوع و 6 يوم



وفكيت دبة التلوث وركبت بداله بيب ( ماصوره )
وبالعكس تحسنت الصرفيه عندي وتحسن عزم الموتر
عن اول وهذا شيء معروف علمياً بان
الدبه تكتم الموتر عشان تنظف
وتصفي ناتج الاحتراق الخارج من الاقزوز
وبسبب التصفيه ياخذ من العزم بشكل نسبي
والصرفيه تكون بسبب الحساس وايضاً بسبب الدبه
لانك تضغط على الدواسه للوصول للعزم المطلوب منك
عكس بدون الدبه بحيث ان الهواء يخرج بدون اي اعاقة من الدبه
طبعاً انا مجربها في موترين لي 
ددسن 2015 لاحظت انها تحسنت افضل
 بسبب ان الحساس فقط في الاقزوز 
والفورد 2011 لاحظت العكس سيئه
وكان السبب هو حساسات في الدبه وبعد الدبه
 ( المشكله من موقع الحساسات ) 
.
طبعاً تركيب البيب افضل من التفريغ
لان التفريغ يشتت مجال خروج الهواء فيضعف الاندفاع
ويطيح العزم ويسبب صوت زياده 
لكن البيب ( الماصوره ) يكون اندفاع الهواء ممتاز
 بسبب تناسق البيب مع باقي بيب الشكمان
فيتحسن العزم والصوت يكون اخف من التفريغ 
.
والله يوفقك ويوفق الجميع


up 0 down 2
عبدالله 711 788
قبل 3 أسبوع و 6 يوم



فكيتها من هايلوكس غماره كان فيه كتمه بسيطه و بعدها انطلق عزمه ولكن يصرف بترول و صوته تغير


up 0 down 0
ربيع الديار1 3
قبل 2 أسبوع و 3 يوم



السلام عليكم .انا صاحب الموضوع 
بعد ماطرحت السؤال عليكم رحت  ركبت ماصورة 
وكالة مفرغة جاهزة المهم ماشفت تغير صرفيت البانزين والعزم نفس
الي قبل بس فيه صوت للكنداسه ماهو عالى بالحيل انا سويتها تجربة
وبعض الاصدقاء يقول سيارتي انسد شكمانها واضطر يفرغ 
ولاشاف مشاكل اهم شي حساس الشكمان يكون شابك بالملصورة
وشغال مافيه مشاكل<الكلام هاذا كله يخص الهايلوكس ١٥وتحت 
فقط . وسلامتكم



up 0 down 0
ابوخلف الشراري 2
قبل أسبوع و 6 يوم