مشكلة في تكيف كورلا 2014
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
شباب ارجو المساعده في هذه المشكلة اشتريت سيارة مستعمله من صديق التكيف عندي في مشكلة
وقت الظهر التبريد في السياره بيضعف ويرجع يشتغل مره تانيه وانا لحظت انه بيحصل كده لما تكون السياره علي
الD وحركة السياره بطيئة وبيكون المؤشر تحت الواحد اول ما بضغط بنزين والمؤشر يعلي فوق الواحد يرجع المكيف
يشتغل بروده ممتازة وطبعا في الخط ممتاز غيرت الفيريون بامريكي اصلي والي كشف علي السياره قالي مافي
تهريب ارجو المساعده ياشباب هل ده الوضع الطبيعي لعداد R/min , والتكيف شغال والسياره علي n
إبلاغ
الردود
مروحة المكيف شغاله ممتازة بدون اي مشاكل
1 0
1 0
ضغط الكومبوسر ماهو ١٠٠٪ فيه ضعف اامفروض وانت واقف الضغط يطلع حول ١
1 2
1 2
كورولا ٢٠١٥ ضغط الهواء اقل من واحد ومع المكيف يطلع ١
واذا فصل يرجع لوضعه اقل من ١٠٠٠ دوره
3 0
واذا فصل يرجع لوضعه اقل من ١٠٠٠ دوره
3 0
أفضل شي ترهم كومبوسر قديم تبريده أفضل من ذَا بكثير
1 4
1 4
هل ممكن تكون المشكلة من الحساس , وفي ناس نصحتني اني اجيب واحد قديم بدون حساس حق الهايلكس 2007
0 0
0 0
مشكلتك كمبورسر الضغط ضعيف
0 0
0 0
معظم مشاكل التكييف بسيطه واذا رحت لفني تكييف مو شاطر يعذبك ويخخسرك
1 0
1 0
أتوقع ضعف في الكمبريسور
الطريقة اذا عندك ساعة او رحة للكهربائي ركب ساعة الفريون
فيه ساعتين أحمر و أزرق يفترض اذا الكمبريسور كويس
يكون اذا شبك الكمبرسور الأحمر يوصل قريب 300 و الأزرق تقريبا 35
اذا اقل من 300 معناها الكمبريسور ضعيف وممكن تبحث باليوتيوب
0 0
الطريقة اذا عندك ساعة او رحة للكهربائي ركب ساعة الفريون
فيه ساعتين أحمر و أزرق يفترض اذا الكمبريسور كويس
يكون اذا شبك الكمبرسور الأحمر يوصل قريب 300 و الأزرق تقريبا 35
اذا اقل من 300 معناها الكمبريسور ضعيف وممكن تبحث باليوتيوب
0 0
1 0
قبل 5 سنه و شهر