أضف سؤال أو موضوع جديد          

جيب إم جي RX8 2020 الجديد رايكم فيه

up 3 down 1
mr-meme 28
قبل شهر و 3 أسبوع



جيب إم جي الجديد حجمة أكبر من البرادو بشوي يجي دفع خلفي ودبل مكينة 4 سلندر 2000 سي سي تيربو وقير 6 سرعات وسعره يبدا من 83 ألف إلى 105000 ريال ضمانه 6 سنوات أو 200000 كيلو نزل في الكويت وقريب بينزل في السعودية رايكم فيه










إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


شفته مرة وهو بشارع
شكله جميل وحجمه كان قريب للاكسبلورر ولكن هل جودته قريبة للمنافسين !!@_@


up 1 down 1
انت اخر امالي 697
قبل شهر و 2 أسبوع



ام جي شركة قديمة ومنتجاتها من افضل الصيني الموجود في السوق لكن السيارة نفسها جديدة في السوق والمثل يقول لاتكون ضحية اول موديل
بالسعر هذه تاخذلك كيا سورنتو نص فل او سنتافي


up 1 down 4
salehhd 853
قبل شهر و 2 أسبوع



المشكله في سيارات الصينيه الجديده خصوصاً في الجيوب الصرفيه عاليه والبنزين يفضل 95وإلا الطرمبه تخرب مثل هافالH9
واما جاك 8 تبي عزم عب 95ولا بيفرق معك وبقوه عزم الموتر


up 2 down 1
saeed-ksa 206
قبل شهر و 2 أسبوع



https://www.youtube.com/watch?v=gjKNI-7AiZk
فيديو للسيارة


up 1 down 1
ra3d777 435
قبل شهر و 2 أسبوع