مشكلة في اللاندكروزر
إضغط هنا للإخفاء
يالربع عندي جكسار ٦ سلندر قير عادي قبل اسوي فيه شي كان الموتر ورده مافيه ولا شي و طلع عندي تنديه بسيييطه مره في صوفة المكينه الخلفيه و قلت بايرها و بغير صوف القير وكذا من باب المحافظه وديته لورشة سوري نزلو القير و الدبل و العامود وغيرو جميع الصوف و رجعو طبقو كل شي جربت التعشيقات مافيه ولاشي مره مشيت من عنده الموتر زي الحلاوه ومشيت ١١٠ طلع عندي صوت مثل صوت ونة الكارونه بالضبط ولكن اذا شلت رجلي زاد الصوت و اذا ضغطت كلتش يختفي مره الصوت و هديت و جيت برجع له و رديت الموتر ٣ وانا مهدي اسمع صوت قره اول ما ادعس و تروح اذا شد الموتر يعني مايطلع صوت القره الا اذا الموتر مريح توقعت انه من الدبل وفصلت عامود الدبل وجربت الموتر ونفس السالفه ماتغير شي و رجعت ركبت عامود الدبل ويشتغل مافيه شي مررره مع العلم وانا واقف مافيه اي صوت الموتر ياليت تخدموني لاني والله كرهت الموتر عقب ما كان ورده في يدي وهذا العلم وعفاكم
إبلاغ
الردود
0 0
0 0
نصيحة لك وللجميع
اذا جيت تغير صوفة القير بدل معها الدزقات والكلتش والفحمة
ثاني شي قبل تبدل اي شي وخصوصا القير خل صاحب الورشة
يسوق الموتر عشان توثق ان موترك تعشيقاته سليمه
هاالحين مالك الاترجع له ويصلحة لاتخليه
0 0
0 0
وتالي ارجع له و قل سوا الشيء الفلاني كذا وكذا
0 0
0 0
ترجع له وتقول كلمتين
( السياره بعد ما غيرت الصوفه فيها
كذا وكذا وكذا وتوصف الاعطال)
حبيبي تركنا لبعض الجاهلين ف الورش
معناه اننا نقويهم ع اللعب والشغل اي
كلام وبدون حرفيه ... ترجع له ويسويه
وهو ابن حلال .. ما ضبط شي تروح
لشيخ الصناعيه وتشكيه ..ومعك اثباتاتك
موفق ... وجميع القارئين
1 0
قبل 5 سنه و شهر