أضف سؤال أو موضوع جديد          

قطع الغيار ارخصهم اصليه وكالة

up 0 down 0
شـبـية الريح 88
قبل 2 سنه و 4 شهر



السلام عليكم اخواني ابسالكم عن قطع الغيار ارخصهم بعد الوكالة وين ؟ غير عبداللطيف وطقته
مثلاً مايز وغيرهن اصلية وبسعر معقول والي عنده ارقامهم يعطينا الله يجزاكم خير وشكراً لكم.







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


وعليكم السلام
مكانك جدة؟


up 0 down 0
الرفاعي33 13914
قبل 2 سنه و 4 شهر



في محلات تتبع للوكالة وعندهم الاصلي والتقليد الدرجة الاوله .. مثل العلوان


up 0 down 0
al farcooq 3
قبل 2 سنه و 4 شهر



انتبه اخوي من محلات قطع الغيار يبيعون قطع على انها وكاله والكرتون تبع الوكاله ويطلع من الداخل تجاري
وزاره التجاره مسكت كذا محل يبيع مغشوش فالمثل يقول عط الخباز خبزه لو اكل نصه


up 1 down 0
qoowoop 127
قبل 2 سنه و 4 شهر



اذا انت من جده عندك محلات منيف النهدي تويوتا، ومحلات الامانه تويوتا
هاذولي الاحظ عندهم عدة فروع جده.


up 0 down 0
ابو ابراهيم 2321 36
قبل 2 سنه و 4 شهر



ممكن حائل وين احصل قطع غيار اصلية


up 0 down 0
حسام ابو عمر 2241981
قبل 2 سنه و 4 شهر