فوران الماء كامري 2008
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
عندنا كامري 2008 رحت لمشوار ١٠٠ كم ورجعت يوم جيت البيت فكيت الكبوت لقيت ماء الرديتر يفور ويطلع ماء من تحت الغطاء قبل الحراره على الثلث والحين الحراره فوق الثلث بشوي إذا شغلت المكيف واذا طفيت المكيف على النص ومغير زيتها قبل يومين ومعبي الماء وعلى فكره الماء عادي
وش المشكله ؟
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
شكراً لك أبو حسين بكره بغير الغطا واشوف
0 0
0 0
قبل تغير الغطا تأكد انه ما فيه مشكلة ثانية خصوصاً طرمبة الماء
لان الغطا له نسبة تحمل معينة بعدين يهرب الماء عشان ما ينفجر الاديتر، وخسارة تغير الغطا ويمكن يطلع سليم!!
شيك طرمبة الماء + المراوح + عب ماء مقطر مخلوط بماء اصلي + شيك مواصير الهبتر
0 0
لان الغطا له نسبة تحمل معينة بعدين يهرب الماء عشان ما ينفجر الاديتر، وخسارة تغير الغطا ويمكن يطلع سليم!!
شيك طرمبة الماء + المراوح + عب ماء مقطر مخلوط بماء اصلي + شيك مواصير الهبتر
0 0
مثل كلام الاخ ابو حسين لازم تغير الماء باصلي لاختلاف نقطة درجة الغليان
ثم تغيير الغطاء باصلي وكالة لاختلاف ضغط التبخير
1 0
ثم تغيير الغطاء باصلي وكالة لاختلاف ضغط التبخير
1 0
شيك على الخراطيش ثم المراوح ثم السيور ثم بلف الحرارة ثم طبة الماكينة ثم على الإديتر نفسه . . . .
كل شيء سليم ,, فالمكينة عندك فيها مشكلة . . . . . .
0 0
كل شيء سليم ,, فالمكينة عندك فيها مشكلة . . . . . .
0 0
اخوي الماء العادي درجه غليانه 100درجه
اما ماء الرديتر الاصلي الليمكتوب عليه تويوتا درجه غليانه 140 درجه
اما ماء الرديتر الاصلي حق الالماني اذا حطيت نقطه على لسانك تحس بلذعه قويه
هذا درجه غليانه 170 درجه
0 0
اما ماء الرديتر الاصلي الليمكتوب عليه تويوتا درجه غليانه 140 درجه
اما ماء الرديتر الاصلي حق الالماني اذا حطيت نقطه على لسانك تحس بلذعه قويه
هذا درجه غليانه 170 درجه
0 0
اولاً غير الماء بماء تويوتا الاصلي، ثانياً شيك على الغطاء اذا الربله منقطعه او متغير لون الربل إلى اللون البني بدل الاسود غيره
تأكد ان ماعندك نقص بالماء، ومديلها 2008 ماشاء الله لو تصيغ الرديتر وتجدد الماء بتغير معك للافضل
0 0
تأكد ان ماعندك نقص بالماء، ومديلها 2008 ماشاء الله لو تصيغ الرديتر وتجدد الماء بتغير معك للافضل
0 0
اولاً غير الماء بماء تويوتا الاصلي، ثانياً شيك على الغطاء اذا الربله منقطعه او متغير لون الربل إلى اللون البني بدل الاسود غيره
تأكد ان ماعندك نقص بالماء، ومديلها 2008 ماشاء الله لو تصيغ الرديتر وتجدد الماء بتغير معك للافضل
1 0
تأكد ان ماعندك نقص بالماء، ومديلها 2008 ماشاء الله لو تصيغ الرديتر وتجدد الماء بتغير معك للافضل
1 0
الماء العادي هو العدو اللدود للسيارة كنت حاط بالبي ام ماء عادي اشوف الموتر حرارته موب طبيعية يوم غيرت موية مقطرية و٢ موية وكالة BMW الموتر ارتاح والمراوح نزلت سرعتها
نصيحة سيخ الرديتر وجب غطا جديد وعبه موية اصلية ومقطرة وادعيلي
0 0
نصيحة سيخ الرديتر وجب غطا جديد وعبه موية اصلية ومقطرة وادعيلي
0 0
الماء العادي يضر المكينة
0 0
0 0
ماء الرديتر يتغير بعد 160 الف تحصلها مكتوب على كبوت السيارة
0 0
0 0
شيك على الرديتر اذا يحتاج تسييخ. و عبي موية اصليه.
0 0
0 0
غيرت الغطا لا زالت الحراره قبل النص بشوي
0 0
0 0
المس الغطا حااار
0 0
0 0
الماء العادي يغلي على حرارة اقل من الاصلي ويسبب لك صدا
انت قلت الحل غير الغطا مادامك قلت يطلع من تحته
1 0
قبل 5 سنه و 4 شهر