أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكله في الاف جي

up 0 down 0
azozali556
قبل 4 سنه و 9 شهر



السلام عليكم
عندي مشكله بالاف جي 2008

طبعن اذا شغلت الموتر منتاز مع الوقت واذا حسيت احتر الموتر يبداء يكتم تحس انه وده يطفى
واذا كنت توي مشغل لازم ادعس ربع البنزين ويمشي 120 بعده بوقت يعيي يتعد 50 اذا دعست البنزين زياده يكتم والا ربي ام ماياصل 4
بعض الاحيان يطفى ولا لازم اطفيه وشغله ويرجع يمشي 100
المهم رحت كم ورشه وجع راس الي يقول طرنبه و لا زيت القير ولا حساس السرعه بالقير وحساس الهواء والكويلات طبعن كلهن غيرتهن ونفس المشكله موجوده







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


طرنبه وصفاي البنزين مغيرهن
وحد يقول انه حساس عمود الكرنك تتوقعون صادق ولا نفس الورشات الي مريتهم


up 0 down 0
azozali556
قبل 4 سنه و 9 شهر



عليكم السلام
افحص دبات التلوث وحساسات الشكمان الكتمه تجي من امور
١/حساس الهوا او تهريب هوا بشوتة الفلتر
٢/صفاية البنزين او ضعف طرمبه
٣/دبات التلوث مسدوده اوحساسات الشكمان
واخيرا البخاخات لكن حساس الكرنك ماتشتغل السياره


up 1 down 1
فور جي 101
قبل 4 سنه و 9 شهر



ابدا حساس الكرنك فقط عند التهدئة عند المطبات والاشارات تطفي احيانا او كأنها بتطفي وهذا في القير التماتيك.


up 0 down 1
جبال معانيق 277
قبل 4 سنه و 9 شهر



الكتمة ممكن تكون حساس هواء او بواجي وكويلات شيك عليها واحيانا البوجي لازم تركيبه صح .


up 0 down 0
جبال معانيق 277
قبل 4 سنه و 9 شهر



هذي طرمبه البنزين واللي خربها اصلا صفايه البنزين مسدوده غيرهم كلهم وبيرجع عال العال
وعلى طريقك فك دبات البيئه او نظفهم من 2008 ولا غيرتهم اتوقع انسدو مع الوقت


up 0 down 0
qoowoop 127
قبل 4 سنه و 9 شهر



نظيف الثروتل وشيك على الرصاص في الشكمان لان اذا تكسرت تكتم السيارة
طالما انك مغير الطرمبه


up 0 down 0
abo_salem075 25
قبل 4 سنه و 9 شهر