أضف سؤال أو موضوع جديد          

ماهو افضل زيت 10w30 لاندكروزر

up 3 down 0
فارسfaris 9
قبل 2 سنه و 3 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اناعندي لاندكروزر ١٣
وودي اغيره الى زيت 10w30 لاني قريت بالكتيب
يوصى به
انا سوالي عن عيار الزيت هذا هل يناسب الموتر ؟ وش افضل شركه

غيرت A1
وتويوتا الذهبي والازرق
ولا اقتنعت فيها غاليه وكم شخص قال لي ماتصلح اذا الموتر تعدى ممشى ١٠٠ الف
واحترت صراحه ارجو من اهل الخبره افادتي







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


إذا كان الكتلوج يوصي به إذا لماذا الحيرة ؟


up 2 down 0
عبد الله أبو سند 151
قبل 2 سنه و 3 شهر



أما قضية أنه ما تصلح لزوجة w30 إذا تجاوز ممضى الموتر ١٠٠ الف

فهذا الكلام غير صحيح قطعا


up 3 down 0
عبد الله أبو سند 151
قبل 2 سنه و 3 شهر



٩٠% من المعلومات التي تتداول من هذا القبيل هي معلومات غير صحيحة ولا أصل لها


up 0 down 0
عبد الله أبو سند 151
قبل 2 سنه و 3 شهر



اوصيك بنفس الكتلوج والزيت اذا تبي شي ممتاز لاتتعدا جي تي اكس شركه ممتازه


up 0 down 1
ابوحمد2006 12
قبل 2 سنه و 3 شهر



اوصيك بنفس الكتلوج والزيت اذا تبي شي ممتاز لاتتعدا جي تي اكس شركه ممتازه


up 0 down 0
ابوحمد2006 12
قبل 2 سنه و 3 شهر



وبعدين اثبت على نوعيه ترا كثره التغيير يضر


up 0 down 0
ابوحمد2006 12
قبل 2 سنه و 3 شهر



اشوفه مناسب اللزوجة هذي متوسطة و غير كل ٥ او ٦ الاف
عند ون ستوب زيت فوكس العلبة ب١٨ و الفلتر مر النهدي او القرعاوي خذ كمية و خلها معك

معي راف فور ١٨ من طلعته و هذا الزيت اللي استخدمه و كمل ١٠٣ الاف بدون مشاكل الحمدلله



up 0 down 1
مثقف سيارات 1142
قبل 2 سنه و 3 شهر



اختيارك للزوجه ممتاز اهم شي بعيد عن الثقيل
اما بالنسبه للشركه الافضل بهذي اللزوجه الاراء مختلفه صراحه 


up 0 down 0
mr.golden 11
قبل 2 سنه و 3 شهر



اشوف الفوكس جي تي 10.30 حلو SN مطور جديد سعر الكرتون 268 مع الضريبه 24 حبة


up 4 down 0
حمود بنز 181
قبل 2 سنه و 3 شهر



انصحك تمر محلات الجمله يبيع لك الحبه ٢٣ تقريبا وموترك
قيمته لاتستخسر فيه شي بسيط وبكره توضيبه او تغيير المكينه
يطلع اضعاف اللي وفرته ،، كل مامشت السياره كل ماكان من الاولى
العنايه بها لطبيعه الاستهلاك للأجزاء الميكانيكيه وتناقص عمرها
،،، درهم وقايه خير من قنطار علاج ،، والخيار الاول والاخير لك


up 2 down 0
sma2499 62
قبل 2 سنه و 3 شهر



استخدمه على موتري 2014 ممتاز جدا ولا يقلب لونه بسرعه
النوع بترومين 10W30


up 1 down 0
abo_salem075 25
قبل 2 سنه و 3 شهر



A1 5w30 ممتاز جدا.. وغيره على 8000 الاف.. لا تخليه يوصل 10 الاف.. تعرف صيف والجيب مكينته كبيره
سعر العلبه بمحلات قطع الغيار حوالي 22 ريال
واشتر سيفون اصلي
وغيره عند اي محطه.. شغل يده 25 او 30 ريال
اضمن لك.. لانك مشتري السيغون والزيت بنفسك
وارخص لك
لان المحطات تبيع A1 ب 50 ريال العلبه
وبترومين تبيع A1 ب 60 او 65 العلبه
موفق


up 0 down 0
ابوخالد1397 2888
قبل 2 سنه و 3 شهر



السلام عليكم

اخي الكريم انت عندك الكتالوج وهذا هو الحكم لكن انا اعاني من عدم وجود الكتالوج هو من الشركة المصنعه وهي اعلم بمافيها كما قال المثل اهل مكه ادراء بشعابها اوصيك تأخذ الزيت الموصى به وحاول تشريه من الوكيل وليس من البنشر 


up 0 down 0