حرارة اف جي
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
عندي حرارة بالاف جي موديل 2008
كانت عندي مشكله بحساس الشكمان غيرته من التشليح وبعده بيوم احس في السياره كتمه عند التشغيل جلست على هالوضع يومين تقريبا وبعدها سافرت على السياره بنص الطريق ارتفعت الحراره ووصلت الاتش لقيت طبة الرديتر منكسره شليت السياره وغيرت رديتر جديد من الوكاله مشى الوضع لكن اشوف الرديتر والسياره شغاله يطلع فقعات هواء وينقص الماء مع ان مافيه تهريب رحت لورشه قال احتمال راس المكينه قالي فيه دواء يسكب مع الرديتر اذا الراس فيه شعر يسكره سواه وفك البلف وضبطت الامور وصرت اذا مشيت بالسياره تنزل الحراره لكن اذا وقفت ترتفع الحراره تقريبا الى فوق النص والرديتر ينقص ماء
سؤالي هل فعلاً فيه مشكله بالراس او المشكله من الشكمان لان المشكله ماجات الابعد ماغيرت حساس الشكمان
إبلاغ
الردود
اخاف ان العطل ماكان حساس الشكمان اخاف ان نفس الدبه البيئيه مسكره عندك
0 0
0 0
هل غيرت غطا الرديتر مع الرديتر
والبلف غلط انك فكيته يبغا العامل يحل لك
المشكلة اي كلام ولا لو فاهم مافكه اعطاك المشكله
المسببه للحرارة
1 0
والبلف غلط انك فكيته يبغا العامل يحل لك
المشكلة اي كلام ولا لو فاهم مافكه اعطاك المشكله
المسببه للحرارة
1 0
غير غطا الاديتر جرب
0 0
0 0
مشاكل الحرارة متعدده مافيه سبب محدد تحتاج فحص
0 0
0 0
اخوي مشاوير هل دبة البيئه اذا تسكرت ترفع حراره السياره؟
0 0
0 0
اخوي اذا حليت المشكله اعطنا الحل واذا ماحليتها
حسب خبرتي عندي احتمالين الاول اذا فتحت غطأ الاديتر ويخرج الماء والسياره شغاله بهذا شعر بالراس
الاحتمال الثاني شيك على كلتش المروحه .
وربما يكون الاحتمال الثاني هو سبب الاحتمال الاول
0 0
حسب خبرتي عندي احتمالين الاول اذا فتحت غطأ الاديتر ويخرج الماء والسياره شغاله بهذا شعر بالراس
الاحتمال الثاني شيك على كلتش المروحه .
وربما يكون الاحتمال الثاني هو سبب الاحتمال الاول
0 0
1 0
قبل 5 سنه و 5 شهر