أضف سؤال أو موضوع جديد          

تعديل اضائة داخلية كامري

up 9 down 1
علاوي555 541
قبل سنه



السلام عليكم ورحمة الله 
زي ماعودتكم بالتجارب في سيارتي الله يستر بس












إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


السلام عليكم ورحمة الله 
الموقع مو راضي يطلع الكلام فالموضوع ف كتبته هنا 
هالمره جايب لكم شي اتوقع كل ملاك الكامري ١٢ -١٦ مو عاجبهم
والي هو تغيير لون اضائه الداخليه من الاخضر الى الابيض وبكل سهوله 
طبعا ماسوي شي لين استفسر عن سعره 
اسعار تغييره من ٣٠٠ الى ٤٠٠ مع الفك والتركيب
ونا سويتها فالبيت بحكم اني احب الشغل الي كذا 
الاغراض المطلوبه هيتر هوا وكاويه وفلكس وهذي متوفره عندي من اول بس كنت متردد لا جيب العيد 
والمبات الصغار فكيتها من شريط الليد العادي صورته تحت
الطريقه بعد ماتفك المسجل ولوحة المكيف 
تسخن المبات لين تطلع معك من اللوحه وتركب اللمبات الجديدة بعد ماتعرف الموجب والسالب بكل اختصار الشغله متعبه لان اللمبات مره صغيرة بس النتيجه للأمانه ممتازه اقوى من الاخضر ب ٥٠٪؜ بس مو مزعجه بالظلام 
عدد اللمبات تقريبا ٣٦ 
المسجل كل زر لمبتين 
المسجل والمكيف وازرار الفتحه وازرار الستاره والحساسات
والي حاب يغير ان شاءالله نخدمه 
السياره كامري ١٦ GLX
الكامري الستنادر للأسف ماتتغير لان نفس الزر لونه اخظر ولمباته ابيض من الاساس 
كنت بسويعا لواحد من الشباب ومازبطت 



up 5 down 1
علاوي555 541
قبل سنه



هذا الشغل ابداع ومشكور

وشخصيا لو معي كامري ممكن اسويها ولكن الفورد اخخ متى الفكة منها

نصيحة ياخوان الي يحب التعديلات والستايل في سيارته انصحة مايركب فورد ابدا وتحت اي ظرف والامريكي بشكل عام لان مستحيل تعدل
ومستحيل يظبط التعديل بدون قصقصة 0______________0


لايمكنك التصويت


عمل رائع


up 3 down 2
modern old school 30
قبل سنه



ابداع

صراحة لون الوكالة الأخضر قمة الملحجة

الطبلون ابيض واللمبات في الوسط أخضر طالع شكل الطبلون كأنه مرهم

صراحة شجعتني وبسويها قريب بإذن الله


up 1 down 0



اكتب في قوقل (فراس طبلون) شغله احترافي ماشاء الله تبارك الله
انا اتابع سنابته وشغله ماشاء الله تبارك الله محترف والله يبارك له
والمثل يقول اعط الخبز خبازه ولو ياكل نصه لان مثل ما ذكرت انك كنت خايف تجيب العيد


up 0 down 0
nissan200 214
قبل سنه



حياك الله اخوي صادق ولكن بعض المختصين يبالغ في الاجر 
ونا صراحه الشي الي اشوف انه تقدر تسويه سوه 
لاني ماغيرت ع طول فكره وسويتها لا سالت وشفت 
العداد بس يغيرونه ب ٢٠٠ ريال مع انه اسهل ولمباته اكبر 
والسياره كامله ٣٠٠ -٤٠٠ 
والصراحه اثمن التعب كله مايعدي ١٥٠ ريال 
انا اول مره اركبها وانجزتها في اقل من ساعتين 
المحترف مابيقعد نص ساعه 
والاول والاخير جميل انك تعطي نفسك ثقه 
وبالتوفيق 


up 2 down 0
علاوي555 541
قبل سنه



ماشاء الله انا ركبتها عند واحد من المدينة المنورة ب 300 مدري 250
بس جلس يوم كامل القطع خليتها عنده، وبعد ماخلص كل شي وركبنا كل شي قدر الله وانصدم الموتر بنفس الوقت وللأسف احترقت اللمبات صار التماس من الزينون الي مركب وضربت الكهرب بس الحمدلله على كل حال والي يبي يصور يرسل لي رقمه صور للقطع بعد التركيب ورقم الرجال الي ركب


up 1 down 0
hossam 6724 341
قبل سنه