مشكله بكامري 2010
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مسيتم بالخير
يا شباب عندي مشكلتين بالكامري 2010
وانا واقف عداد الهوا(ار بي ام) يوصل لقريب الخط لقبل الصفر ويرجع للواحد طبعا تحصل اذا اشتغلت المراوح .غيرت صفايه البزين وجلست يومين ورجعت مثل اول واخس ولا زالت المشكله
والمشكله الثانيه وهي اذا اني جاي من خط ماشي 130 او 120 و اوقف عداد الهوا ال ار بي ام يرتفع ل رقم ال2 كأني داعس بنزين
تقعد لمده من 5 الى 8 ثواني وتنزل تدريجين لطبيعي تحت الواحد
والمشكله ذي ما حصلت لها حل نظفت البوابه غيرت البواجي غيرت لزوجه الزيت غيرت نوعيه الزيت غيرت الفلتر غيرت بلف التبخير ولا زالت المشكله
اتمنى تفيدوني
ويعطيكم العافيه
إبلاغ
الردود
وعليكم السلام
شيك على حساس القربة( الهواء) وايضا حساس الايدل يكون راكب فالبوابة نظفهم كلهم
وايضا مافي مانع تفحص ضغط طرمبة البنزين عشان تتأكد انها سليمه وتضخ بنزين بكمية مناسبة
نظف الحساسات اولا بعدها شف امر الطرمبة
3 1
شيك على حساس القربة( الهواء) وايضا حساس الايدل يكون راكب فالبوابة نظفهم كلهم
وايضا مافي مانع تفحص ضغط طرمبة البنزين عشان تتأكد انها سليمه وتضخ بنزين بكمية مناسبة
نظف الحساسات اولا بعدها شف امر الطرمبة
3 1
تحتاج برمجه فقط شكلك مغير بطاريه ولا فاصل الاصبع
1 0
1 0
هذي المشكلة معروفه بالكامري
واذكرت لعبت في لعب...مافيه شي الا سويته
واخر شي وديتها ميكانيكي تركي ومدري وش سوا قال خلها وتعال الليل
لكن اذكر قالي حساس..وسوا توليف
الزبدة المشكلة من حساس الدعسة او الهواء واحد منهم
1 0
واذكرت لعبت في لعب...مافيه شي الا سويته
واخر شي وديتها ميكانيكي تركي ومدري وش سوا قال خلها وتعال الليل
لكن اذكر قالي حساس..وسوا توليف
الزبدة المشكلة من حساس الدعسة او الهواء واحد منهم
1 0
اتوقع المشكله بالكهربه دام انها مع المراوح
احتمال البطاريه ضعيفه
او تحتاج برمجه مثل ماقال سمرمد
جرب افصل السالب ١٠ دقايق كذا
وبعدها افتح السلف لين تطلع اللمبات حق الطبلون بدون ماتشغل لمدة ١٠ ثواني
وسكره
وكررها مرتين زياده
وان شاء الله تضبط معك
وبالتوفيق
1 0
احتمال البطاريه ضعيفه
او تحتاج برمجه مثل ماقال سمرمد
جرب افصل السالب ١٠ دقايق كذا
وبعدها افتح السلف لين تطلع اللمبات حق الطبلون بدون ماتشغل لمدة ١٠ ثواني
وسكره
وكررها مرتين زياده
وان شاء الله تضبط معك
وبالتوفيق
1 0
اول شي تسويه افصل البطارية وارجع اشبكها وحط المفتاح بالسوتش وخله على آخر دقة قبل التشغيل مدة دقيقتين
بعدها اسحب المفتاح ورجعه وشغل السيارة بكذا تتبرمج ، اذا ماراحت المشكلة شيك على الدينمو والبطارية ممكن يكون فيهن ضعف
1 0
بعدها اسحب المفتاح ورجعه وشغل السيارة بكذا تتبرمج ، اذا ماراحت المشكلة شيك على الدينمو والبطارية ممكن يكون فيهن ضعف
1 0
إذا انك فاك بلف الحراره رجعه
1 1
1 1
ممكن كويل وشف الفحص
1 0
1 0
يا شباب بيض الله وجيهكم
مشكله التفتفه اللي مع تشغيل المراوح طلعت من الكويل وغيره الحمد لله راحت المشكله
ولكن مشكله ارتفاع ضعط الهوا وانا جاي من خط
ما حصلت لها حل
جربت كل اللي قلتولي عليه ولا انحلت المشكله
1 0
مشكله التفتفه اللي مع تشغيل المراوح طلعت من الكويل وغيره الحمد لله راحت المشكله
ولكن مشكله ارتفاع ضعط الهوا وانا جاي من خط
ما حصلت لها حل
جربت كل اللي قلتولي عليه ولا انحلت المشكله
1 0
السلام عليكم بخصوص ارتفاع ضغط المحرك اثناء السفر وعندالوقوف يرتفع الامبير بدون ما تضغط او بالاصح يكون في وضع N " قير سيارتي عايدي "ولا سيما ان عندي رجه اثناء الوقوف بسيطه المهم
ابشرح لك نفس الشي الي صار لك صار معي سويت تنظيف وغيرت الكويلات جميعها اصلي والبواجي ونظفت البوابه وشيكت ع جميع الليات التابعه له ان لايوجد فيه تنسيم
وبلا فايده !!! وحصل اني في يوم حبيت اروح انظف الثلاجه حقت المكينه وهو ينزلها لي يشوف فيها كسر بسيط وقالي شغل السياره اذا قربت يدك منها تشفطها رحت غيرتها جديده
وربي لك الحمدلله افتكيت من سالفه الاربي ام والتفتفه حبيت اعطيك رايي لعله يفيدك
1 0
ابشرح لك نفس الشي الي صار لك صار معي سويت تنظيف وغيرت الكويلات جميعها اصلي والبواجي ونظفت البوابه وشيكت ع جميع الليات التابعه له ان لايوجد فيه تنسيم
وبلا فايده !!! وحصل اني في يوم حبيت اروح انظف الثلاجه حقت المكينه وهو ينزلها لي يشوف فيها كسر بسيط وقالي شغل السياره اذا قربت يدك منها تشفطها رحت غيرتها جديده
وربي لك الحمدلله افتكيت من سالفه الاربي ام والتفتفه حبيت اعطيك رايي لعله يفيدك
1 0
بيض الله وجهك باذن الله بشوف الحل
0 0
0 0
1 0
قبل 5 سنه و 7 شهر