أضف سؤال أو موضوع جديد          

تويوتا لاندكروز و لكزس 570 الجيل الجديد

up 2 down 2
مثقف سيارات 1120
قبل 2 سنه و 3 شهر



تويوتا لاند كروزر وتوأمتها الفارهة لكزس LX كلاهما SUV كاملتي الحجم تستندان على المنصة نفسها، وعلى مر التاريخ كانتا شعبيتان للغاية بقطاع SUV الفخم في الخليج وحول العالم، لكنهما لم تحصلا على تحديث كامل منذ 2008، وهو ما سيتغير قريباً كما يبدو.

حيث ذكرت الصحيفة اليابانية Bestcarweb بأن الجيل القادم من السيارتين يقترب تدشينه أمام العالم، على أن تأتيا بمظهر جديد وتقنيات عصرية.

ستستمر لاند كروزر الجديدة كلياً وLX بالاستناد على شاصيه الهيكلة فوق الإطار Ladder-Frame، على أن تتخليا عن محرك بترول V8 ويستبدله محرك بترول V6 هايبرد وهو نفسه المستخدم في لكزس LS500 سيدان، على أن يكون متصلاً بجير أوتوماتيكي 10 سرعات.

فعلياً هذا سيفيد لاند كروزر وLX على الطرق الوعرة، حيث الهايبرد يقدم عزم دوران أفضل، ما يعني بأن مميزاتهما التي لطالما مهدت الدروب لن تتغير.

هذا وتشير المصادر اليابانية بأن لاند كروزر ولكزس LX سيتم تدشينهما في 2020، على أن تصلا كموديل 2021 إلى أسواقنا، مع الأخذ بالاعتبار أن تويوتا في أمريكا الشمالية صرحت بأن التقرير “ليس إلا محض تكهنات” وأنهم ليسوا على عجلة من أمرهم في تحديث السيارتين







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


حسب كلام تويوتا امريكا الشمالية ، أن الكلام هذا مجرد إشاعة وغير صحيح

المصدر :
https://www.assayyarat.com/forums/t323979.html


up 0 down 1
انت اخر امالي 624
قبل 2 سنه و 3 شهر



تويوتا امريكا الشمالية ذكية تبي تتدارك مايمكن تداركه لان غلط يعلنون من الان ونحن في بداية عام 2019 هذا بيقلل بشكل كبير من شراء السياره من الان لان الغالبيه بيقرر الانتظار للشكل الجديد ولايضع مبلغ وقدره في سياره بيتغيير شكلها خلال سنتين


up 0 down 1
ynill 35
قبل 2 سنه و 3 شهر



هل تتفقون معي يا اخوان أن اللكزس LX سحب البساط من تحت الـ VXR الفل كامل بميعات أكثر ، خصوصاً أن سعر VXR
صار مقارب لسعر اللكزس LX .


up 2 down 2
رعد 4 3254
قبل 2 سنه و 3 شهر



اذا اللاند والكزس صارت 6 سرندل حرام اشتريها وفيه بديل لها



up 0 down 0
meshal alharbi 341
قبل 2 سنه و 3 شهر