أضف سؤال أو موضوع جديد          

اي سيارة افضل اكسنت ولا يارس ؟

up 0 down 0
mohamed shangab
قبل 2 سنه و 2 شهر



زي في الاعنوان
انا ياخوان فلوس هلى قد حالي وبغيت اشتري سيارة و محتار بين اكسنت و اليارس
ايش افضل بينهم من ناحيت العزل و الرساوة في خط و تبريد المكيف و العزم ؟







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الاكسنت محرك 1.4 محرك اليارس 1.5
و كلا السياراتين قير CVT
المكيف افضل في اليارس و معروفة السيارات اليابانية في
التكييف .

برغم ان البعض يقول ان مكيف الصني الأفضل في فئتها في التكييف
و الاوسع في المقصورة الداخلية و لكن ما جربتها من قبل.


up 3 down 1
alhkami 437
قبل 2 سنه و 2 شهر



هذا في حالة انك بتشتري يارس محرك 1.5 الشكل الجديد
لأن اليارس في الموديلات القديمة تتوفر بمحرك 1.3


up 1 down 0
alhkami 437
قبل 2 سنه و 2 شهر



اكيد فى الفئه دى اليارس الماتور الجديد ممتاز ووكيلها قوى جدا وفى اعاده البيع افضل


up 1 down 1
mohamed7177 12
قبل 2 سنه و 2 شهر



خذ صني افضل
فيها مكيف خلفي وريموت ومنتشره ومكينتها ممتازه
وبحدود 35 الف ريال

اليارس سعرها غالي توصل 42 الف على سياره مشلحه



up 2 down 5
splinter cell 215
قبل 2 سنه و 2 شهر



الاخ الي فوق . للمعلومية الصني مافيها مكيف خلفي ومافيها تكاية اصلا

لكنها صغيرة ومكيفها جباار بارد ويوصل للي ورى بالراحة

اليارس والاكسنت سيارات عملية
واليارس عملية اكثر لكن اسعارها صار مبالغ فيها كلها


up 2 down 0
ain501 213
قبل 2 سنه و 2 شهر



شف ريو نفس اكسنت بسعر اقل


up 0 down 1
mfh2009 363
قبل 2 سنه و 2 شهر



كنت اذكر فيها مكيف خلفي لان شفت مقطع بقناة عماد الدين
https://www.youtube.com/watch?v=UjPr-o1DpSU




up 0 down 0
splinter cell 215
قبل 2 سنه و 2 شهر



بالنهاية وبالاخير انت اللي بتستعمل سوالف المنتديات وش افضل انتهت من سنين الاغلب متعصب لفئة معينة من السيارات وهذا الحاصل للأسف

انت شوف اللي ترتاح له وخذه لا اليارس ولا الاكسنت ولا الصني راح تطول اكثر من الثانية


up 0 down 0
7amood1930 181
قبل 2 سنه و 2 شهر



الافضل مات

كل السيارات كويسة وعملية ومريحة وحسب مزاج اللي بيكع الفلوس ريال ينطح ريال

خذ اللي تفكر فيه ولا تعيش بافكار غيركـ
المثل يقول ماخاب من استشار الا في مواقع السيارات الكل متعصب لنوع معين تقول قاطين مع الوكالات ولهم نسبة ارباح


up 1 down 0
أبو يارآ 491
قبل 2 سنه و 2 شهر



اكسنت

هذا زمن هيونداي


up 0 down 1
alorwi -4
قبل 2 سنه و 2 شهر