ماهي مشكلة ارتفاع ضغط المحرك؟ كامري
3
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سيارتي كامري 2011 قير عادي. قبل شهر غيرت صوفة القير
اللي فوق وطبعا الميكانيكي رجع الدسك والصحن القديمة
علما اني مغيرها قبل سنة ونص ويوم اخذت السيارة الاحظ
ضغط المحرك مرتفع
يعني اذا مشيت ١٢٠ الضغط يوصل ٣.٥
علما انه اول كان ٣ بالظبط
وصوت المحرك عالي مرة وش الحل ووين المشكلة؟؟
البعض قال انة المشكلة من الدسك والصحن
والبعض قال المشكلة من الصوفه اللي فوق فيها ميزانية
وانا احترت ايش اسوي
إبلاغ
الردود
الحل استبدال مجموعة الكلتش كاملة دسك وصحن وفحمة او استخدام السيارة حتى يتعطل الكلتش تماما وبعد ذلك يستبدل
2 0
2 0
الحل استبدال مجموعة الكلتش كاملة دسك وصحن وفحمة او استخدام السيارة حتى يتعطل الكلتش تماما وبعد ذلك يستبدل
0 0
0 0
حياك الله
اعتقد لان الكلتش جديد مايحصل احتكاك كامل زي الاقمشة اذا جديدة ماتمسك زين حتى تحتر وتتمرن شوي زي سيارتي
1 1
اعتقد لان الكلتش جديد مايحصل احتكاك كامل زي الاقمشة اذا جديدة ماتمسك زين حتى تحتر وتتمرن شوي زي سيارتي
1 1
الطقم قديم انا مركبه قبل سنة ونصف بس فكيت الجربوكس عشان الصوفه
وبعدها سار الضغط عالي مع المشي
1 0
وبعدها سار الضغط عالي مع المشي
1 0
نوع الزيت له دور ، انا كنت احط 20w50 وكان الضغط عالي والحين 5w30 والضغط على 120 ثابت على 2 وشي بسييط اقل من 2.2 يعني
1 1
1 1
ابو وليد انا الكامري عندي قير عادي
1 0
1 0
ماعليش ماانتبهت حسبتك غيرت طقم جديد
0 0
0 0
ممكن عندك الشواخيل حقت الشكمان مقفلة تأكد منها
ناضر دفع الهوا الي طالع من الشكمان هل هو طبيعي او لا
0 2
ناضر دفع الهوا الي طالع من الشكمان هل هو طبيعي او لا
0 2
1 0
قبل 5 سنه و 10 شهر