زيت القير كامري 2008
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياجماعه الخير شريت لي موتر قبل 3 اشهر
كامري 2008
ويوم فحصت قالو لي زيت القير منتهي لازم يتغير
وخذيت السياره وسافرت عليها أكثر من 5 الآلاف كيلو (ماهي متواصله طبعا)
وامورها تمام بس فيها ضعف عزم بسييييط
غيرت كويلات وبواجي وصفايه ونظفت بخاخات
ومازال موضوع العزم
عموما مريت كم مركز صيانه يقولو لي غير زيت القير
لونه اسوووووود
مافيه تنتيع ولا تقطيع ولا تأخير والحمد لله
والحين ابي اغير الزيت
بس وش هي الطريقه الصحيحه
ناس تقول اسحب علبه كل اسبوع
واخر يقول اسحب علبه كل ٢٠٠ كيلو وبعد ١٠٠٠ كيلو غير الزيت كامل
ورأي اخر يقول التوكل على الله وغير
ياليت ياليت اللي يعلق يكتب السبب
علما بان ممشى الموتر الان ٣٥٠ الف
وشكرا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكركم جميعا
طبعا رحت شريت زيت وكاله وفلتر وكاله ووجه
وغيرته دفعه وحده وماشي علبه الآن ٦ الف خطوط طويله
وفي امان الله
اول ايام كان في شوية نتع عند التهديه لكن راحت مع الوقت
إبلاغ
الردود
4 0
لان استخدامنا هادي جدا للسياره
لازم من تغيره ماتدعس و rpm يكون منخفض
لازم تخلي الزيت يتوزع ويتمدد في التروس بالتمرين
2 0
إذا غيرت البنزين من 91 إلى 95 رح يزيد العزم 20%
0 0
اذا القير سليم وما فيه اي تنتيع او طقة او فضاوة توكل على الله وغيره.
انا معي كامري ٢٠٠٨ ماشيه كثير جدا.
غيرت زيت القير مع فلتر وطلب مني معجون اصلي. وابشرك ان الوضع تمام.
لكن اولا :
اشتر زيت اصلي من الوكالة يجي لونه فضي واشتر فلتر اصلي كذلك.
ثانيا : تأكد من كمية الزيت في الكتلوج كم لتر تحط بالضبط( اتوقع ٣ونصف)
ثالثاً حاول انك تغير عند ناس ممتازين، يعني ينظفون لك الكرتير ويضبطون لك المعجون.
رابعاً اذا غيرت لا تدوس عليها ولا تعدي ال rpm اكثر من 2000
وان شا الله بتلاحظ ان فيه سلاسةبالتبديل ونعومة.
0 0
وآخر شي غيره كامل بعد ما تكون خلصت 5 علب ومشيت عليه 40 الف
غير زيت وفلتر
ولا تركب معجون احذر ، بيتقطع وبيسد الفلتر
فيه كازكيت سعره35 ريال أصلي ، ركبه ارخص لك من المعجون ابو 90 ريال وأفضل (شغل الوكالة كذا)
بالتوفيق
0 0
نظف بوابة الثروتل وغير فلتر الهواء وبتشوف كيف العزم يفرق معك
1 5
قبل 5 سنه و 11 شهر