أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة في سيارتي كامري 2012

up 0 down 0
ابو عبد الله فهد -2
قبل 5 سنه و 6 شهر



السلام عليكم ..
سيارتي كامري 2012 
فيها مشكلتين والصناعيات عندنا موب مزبوطين ما ابي سيارتي تصير حقل تجارب لهم
المهم عندي مشكلتين
1- اذا دعست بانزين بعض الاحيان تكتم وبعدين تفك وبعض الاحيان لا عادي ما تكتم .
2- طبعا تماتيك سيارتي .. بعض الاحيان تعشيقات القير فيها رجه السياره او نتعه 
ابي حل او وش اسوي 
غيرت بواجي وكماهي ما تغير شي معي







إبلاغ إبلاغ



الردود


بالنسبة للتكتيم 99% من صفاية البنزين جوا التانكي تحت
مرتبة الركاب الخلفية تقدر بيدك تشري الصفاية ب150 وتركبها
بيدك عند البيت
https://youtu.be/g9KoNUFIQY0

واما نتعة القير يمكن برمجة يمكن تغيير زيت قير مع فلتر القير


up 2 down 0
تبوك313 489
قبل 5 سنه و 6 شهر



خذ العلم لأني عانيت من نفس المشكلة

انا سيارتي تكتم الى سرعة 70 ثم تفك الكتمة
وغالباً تجي اذا مسكت خط واحيان تقول خلاص بتطفي

اذا نفس الاعراض فالسبب هو حساس الهواء
اول شي سو تنظيف بخاخات ثم جرب...اذا ماراحت...فهو حساس الهواء
صافية البنزين غيرتها ولا صار شي...ولكن حتى لو تغيرها فمنت خسران شي.


up 1 down 0
salih-m 385
قبل 5 سنه و 6 شهر



يغلب الظن عند تكتيك المكينة عند الضغط على البنزين إلى مشكلة في حساس الهوا

فك الحساس وجرب اذا قل التكتيم فهو منها


up 0 down 0
هيرو 364
قبل 5 سنه و 6 شهر



التكتيم جاني بكامري 2009 وسببه بوابة الهواء او الثروتل كانت وصخة ونظفتها وراحت المشكلة

والنتعة ممكن من كراسي المكينة او القير شيك عليهم وشوف


up 1 down 0
0abo_waleed0 134
قبل 5 سنه و 6 شهر



نظف حساس الاكسجين


up 0 down 0
عمده33 1664
قبل 5 سنه و 6 شهر



بالنسبه للكتمه غير حساس الهواء من تشليح عشان يمديك ترجعه اذا كان سليم

اما نتعة القير معروفه بسبب عدم تغيير الزيت


up 0 down 0
أبو عبدالرحمن435 -42
قبل 5 سنه و 6 شهر



بوابة الهواء او الثروتل مع برمجة
مرت علي كثير بباصات الشركة
القير النتعه مرت علي وكان لازم تغير زيت القير مع الفلتر


up 0 down 0
فـهـــــد الفهد 449
قبل 5 سنه و 6 شهر



الافضل فحص كمبيوتر لتحديد الخلل
ممكن تكون
1حساس MAP حق الهواء اللي راكب فوق فلتر الهواء
2 التماس احد الكويلات اذا راكب عليها نزع غير الاصلي
3 ضعف طرمبة البنزين


up 0 down 0
alsaahr5753 11
قبل 5 سنه و 6 شهر