حراره كورولا 2010 مو مستقره ومزاجيه
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المشكلة كالتالي:
اشغل واسخنها شوي وامشي مسافة على الدائري وترتفع الحرارة الى النص الطبيعي ثم تبدأ ترتفع لين قبل الـ H
ثم تنزل وترتفع واحياناً تنزل وتبقى طبيعي واحياناً ترتفع وتبقى مرتفعة واحياناً تقعد ترتفع وتنزل لين الله يفرجها
واوصل مشواري ، لكن اذا شغلت ومشيت داخل البلد ما ترتفع وهذا اللي خلاني اقول حرارة مزاجيه هههههه.
اول ما بدت المشكلة كنت على خط انفقع لي الرديتر ولاحظت ان الحراره على تحت الـ C وقفت مباشره واخذتها بسطحه
وصلت للبلد ورحت لورشة وغيرو الي.
لقيت الماء مليان وطفيت المكيف لين وصلت الحراره ثابته.
اللحين ما ابغى ادخل في معمعه المكانيكين ودوختهم ومره مضطر على السياره.
يا اخوان نصيحتكم جزاها عند الله ولا تبخلون علينا في المشاركه.
إبلاغ
الردود
شكرا على المشاركه
اليوم غيرت الرديتر ولكن بدأت تبين المشكله اكثر
بعد ما غيرت بلف الحراره والرديتر
بقي عندي حاجتين (الطرمبه أو المروحه) بحسب المكيانيكي كلها أدائها ما يسبب الحراره بالشكل الي حاصل معي
ولكن مع التجريب لفت انتباهي انه السياره وهي واقفه الحراره كويسه وفي وظعها الطبيعي ولكن اذا مشيت واسرعت ترتفع
ثم تنزل مره ثانيه
أعتقد بأن المشكله من وجه المكينه أو الراس..
0 0
اليوم غيرت الرديتر ولكن بدأت تبين المشكله اكثر
بعد ما غيرت بلف الحراره والرديتر
بقي عندي حاجتين (الطرمبه أو المروحه) بحسب المكيانيكي كلها أدائها ما يسبب الحراره بالشكل الي حاصل معي
ولكن مع التجريب لفت انتباهي انه السياره وهي واقفه الحراره كويسه وفي وظعها الطبيعي ولكن اذا مشيت واسرعت ترتفع
ثم تنزل مره ثانيه
أعتقد بأن المشكله من وجه المكينه أو الراس..
0 0
تأكد من الرديتر ممكن يحتاج تسييخ وتنظيف ، وزود شيك على باقي القطع مثل بلف الما وغطا الرديتر ،،،،،وبرضو المراوح اذا كانت تشتغل مع المكيف وبدون المكيف
1 0
قبل 6 سنه و 2 شهر