مشكله جننتني الرجه اثناء الوقوف كامري 10
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
انا معي كامري 2010 وغيرت لها مكينه قبل 7 شهور ومن يوم طلعتها من التشليح ( المكينه م تصرف ولا تدخن سعوديه نظيفه )
من يوم طلعتها وفيها ذي الرجه رجه قويه اثناء الوقوف وتزيد اذا حطيتها في d او r تزيد واذا مشيت او دعست فوق الاربي ام 1.5 تروح الرجه رحت فحصت كلن يفتي من راسه غيرت بعد م طلعته من التشليح ب اسبوع كراسي مكينه نظفت الدعسه و منظم الهواء وغيرت ثقالات او يسمونه بلانسر وفلتر وغيرت حساس الكام ولا راحت
وانشغلت عنها صرت اشغلها كل اسبوعين مره كل م انزل الرياض والحين لي 7 شهور ولا راحت !!! قبل اسبوع غيرت بواجي برقم الشاص و شريته وجه غطا البلوف ونظفت الثروتل مره ثانيه ولا راحت وش تشورون علي ي الربع بهذلتني دي المشكله وكرهتني في السياره
وشيكت عند اكثر من واحد وفحصت كمبيوتر مرتين ولا طلعو شي الي مرت فيه. ي ليت يفيديني واكون له من الداعين في ظهر الغيب
والجميع اتفق ان الكويلات سليمه
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
اما الرجه والهزه القويه ذي كراسي ي انها انكسرت وقت غيرت مكينه
والي اشتريتها تجاري او يباني كلها ماتنفع لازم وكاله وغاليه دور لك مستعل ع الشرط لو لقيت
4 0
1 0
1 - حساس عامود الكرنك
2- الضفيره التماس بالكهرب
3- زيت علي البواجي والكولات من غطاء البلوف يوجد تهريب بجلده الغطاء ويتسرب الي البواجي والكويلات
رقم 3
شاك في تهريب زيت علي البواجي
.
0 1
بعدها بخاخات او بواجي
1 1
0 0
والبواجي و وجه غطا البلوف مغيرها اصليه وبرقم الشاص والحساسات فحصت كمبيوتر مرتين م طلع شي غير حساس الكام
وغيرته ولا تغير شي
0 0
انا سيارتي النترا قبل سنتين طلعوا المكينة فقط ورجعوها وبعدها صارت الرجة خاصة عند الوقوف السريع عند الاشارات نفضة قوية تقول بتطفي ورحه واضحة انها تقريبا من كراسي المكينة سبب التطليع تهريب صوفة خلفية ولازم تنزيل المكينة لانها بينها وبين القير
2 0
1 1
الرجة سببها ميكانيكي يعني صواميل وكراسي والخ
التفتفة والتقطيع سببها كهرباء مثل اسلاك بواجي التماسات والخ
1 0
0 0
3 0
0 0
1 0
للفايده لكل من بيمر (((((( حل المشكله ))))))
الله يجازاكم خير جميع واخص بذكر الاخ ttt35035 والاخوان الي نبهوني
ع سالفه كراسي المكينه لاحظت ان الكراسي التجاريه ( الياباني او التايلندي ) يابسه وما تتمتص حركه المكينه وتنقلها ع البدي الحمدلله اليوم غيرت 3 كراسي تحت واحد يمين
وواحد يسار حق القير و امامي الي عند الرديتر
وراحه الرجه بنسبه 85 بالميه بقى شي بسيط اثنا الوقوف والتعشيق بعد !! لكن كل شي سليم بقى لي ع نصيحه رجال فاهم في الكامري
قالي حط منظف بخاخات وامسك خط فوق 200 وبعدها نظف بخاخات وانشاء الله تروح لان م بقى لي غير البخاخات و حساس الشكمان الي شاك فيهل وان شاء الله
تروح والله يوفقكن
0 1
بس برضو غريبه باقي وانت معشق فيها هزه او نفضه فرق بينها وبين التقطيع او التفتفه الاول مكنك الثانيه كهرباء
حاول تبدا بالارخص ولا شفلك مهندس شاطر يضمن الشغل اذا ماصلحت ماتحاسبه
0 0
وتبي تتاكد اضغط فرامل برجلك اليسار وعشق D بتجي الهزه والنفضه اضغط بنزين شوي يكون الهوا بين النص وال١ يعني ١ الى شوي
اذا راحت غير اصلي وكاله ..
وعشان ماتخصر اشرط مع اي ورشه اذا صلح لك شي وماضبط يتحمل كل شي من قطع وشغل يد
3 0
قبل 6 سنه و 3 شهر