أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكله جننتني الرجه اثناء الوقوف كامري 10

up 1 down 0
i_bbb 515 44
قبل 6 سنه و 3 شهر



السلام عليكم

انا معي كامري 2010 وغيرت لها مكينه قبل 7 شهور ومن يوم طلعتها من التشليح ( المكينه م تصرف ولا تدخن سعوديه نظيفه )
من يوم طلعتها وفيها ذي الرجه رجه قويه اثناء الوقوف وتزيد اذا حطيتها في d او r تزيد واذا مشيت او دعست فوق الاربي ام 1.5 تروح الرجه رحت فحصت كلن يفتي من راسه غيرت بعد م طلعته من التشليح ب اسبوع كراسي مكينه نظفت الدعسه و منظم الهواء وغيرت ثقالات او يسمونه بلانسر وفلتر وغيرت حساس الكام ولا راحت
وانشغلت عنها صرت اشغلها كل اسبوعين مره كل م انزل الرياض والحين لي 7 شهور ولا راحت !!! قبل اسبوع غيرت بواجي برقم الشاص و شريته وجه غطا البلوف ونظفت الثروتل مره ثانيه ولا راحت وش تشورون علي ي الربع بهذلتني دي المشكله وكرهتني في السياره
وشيكت عند اكثر من واحد وفحصت كمبيوتر مرتين ولا طلعو شي الي مرت فيه. ي ليت يفيديني واكون له من الداعين في ظهر الغيب
والجميع اتفق ان الكويلات سليمه







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


ضروري تكون الكراسي اصليه لانه سبق عانينا من اكورد طلعت بسبب الكراسي ياباني مانفعت وغيرنا اصلي وراحت

وتبي تتاكد اضغط فرامل برجلك اليسار وعشق D بتجي الهزه والنفضه اضغط بنزين شوي يكون الهوا بين النص وال١ يعني ١ الى شوي
اذا راحت غير اصلي وكاله ..


وعشان ماتخصر اشرط مع اي ورشه اذا صلح لك شي وماضبط يتحمل كل شي من قطع وشغل يد



up 3 down 0
tttt35035 1061
قبل 6 سنه و 3 شهر



وخذها مني الكويلات بواجي او شي كهرباء تسبب تفتفه

اما الرجه والهزه القويه ذي كراسي ي انها انكسرت وقت غيرت مكينه
والي اشتريتها تجاري او يباني كلها ماتنفع لازم وكاله وغاليه دور لك مستعل ع الشرط لو لقيت


up 4 down 0
tttt35035 1061
قبل 6 سنه و 3 شهر



الله يعزك ويرفع قدرك ايه نعم مركب درجه اولى ياباني ولحظت ان يوم غيرتها زادت الرجه شي بسيط بيض الله وجهك والله يفرج همك يا صاحبي ويسهل امرك


up 1 down 0
i_bbb 515 44
قبل 6 سنه و 3 شهر



الهزه الي ذكرتها ممكن احتمال عطلان عندك 3 احتمالات مادام غيرت كل الاشياء ولا نفع باقي الهزه
1 - حساس عامود الكرنك
2- الضفيره التماس بالكهرب
3- زيت علي البواجي والكولات من غطاء البلوف يوجد تهريب بجلده الغطاء ويتسرب الي البواجي والكويلات
رقم 3
شاك في تهريب زيت علي البواجي
.


up 0 down 1
ماجد mot 10851
قبل 6 سنه و 3 شهر



الأغلب كويلات

بعدها بخاخات او بواجي


up 1 down 1
almuhands 242
قبل 6 سنه و 3 شهر



الرجه تجي بدون المكيف


up 0 down 0
mpg0rpm -13
قبل 6 سنه و 3 شهر



الله يعطيكم العافيه الكويلات ع جهاز الفحص والفحص النظري سليمه
والبواجي و وجه غطا البلوف مغيرها اصليه وبرقم الشاص والحساسات فحصت كمبيوتر مرتين م طلع شي غير حساس الكام
وغيرته ولا تغير شي



up 0 down 0
i_bbb 515 44
قبل 6 سنه و 3 شهر



نعم اعتقد والله اعلم كلام اخوانا ttt   وماجد المطلق  صحيح 
انا سيارتي النترا قبل سنتين طلعوا المكينة فقط ورجعوها وبعدها صارت الرجة خاصة عند الوقوف السريع عند الاشارات نفضة قوية تقول بتطفي ورحه واضحة انها تقريبا من كراسي المكينة  سبب التطليع تهريب صوفة خلفية  ولازم تنزيل المكينة لانها بينها وبين القير 


up 2 down 0
جبل شعيب 100
قبل 6 سنه و 3 شهر



انا بعد ماغيرت صوفة المكينة الخلفية  ونزلو المكينة فقط تنزيل صارت الرجة لانهم يمكن ماربطوا الكراسي مثل الوكالة واحيانا تنتفض نفضة قوية تقول ضاربة حفرة عميقة  وانا قريت في فاتورة التصليح crank shaft  اللي هو تصليح عمود الكرنك  ولكن متحملها من سنتين مااهتميت كثير وعارف انها مو ذاك الخطورة وكسل 


up 1 down 1
جبل شعيب 100
قبل 6 سنه و 3 شهر



يااخوان والله العالم وحسب كثير تعليقات 
الرجة سببها ميكانيكي يعني صواميل وكراسي والخ 
التفتفة والتقطيع سببها كهرباء مثل اسلاك بواجي التماسات  والخ


up 1 down 0
جبل شعيب 100
قبل 6 سنه و 3 شهر



صارت معي بكامري 2009 وطلع عندي بلف قافل وغيرت جميع البلوف  افحص عند مختص البلوف تيجي ساعه مثل حق الكفرات  ويبين معك اذا قافل بلف ولا مهو قافل    بعد ماسويت البلف رجعت طبيعي.    فحص البلوف ب 100 ريال 


up 0 down 0
السفير ss 459
قبل 6 سنه و 3 شهر



المشكله عندك كراسي مكينه وسلامتك. غيرها اصلي وكاله وقبل التغيير وتبي تتأكد ان المشكله منها خله يفكها مره وحده ويشدها بخابور في الشاص وشوف فيه فرق؟ اذا صار فرق بزيادة الرجه او نقصانها غيرها اصلي وكاله ونصيحه لو تلاقي تشليح عليها ضمان واصليه برقم القطعه وشعار تويوتا اشتريها افضل من محلات قطع الغيار اللي بعض البضائع عندهم مقلد بقصد او دون قصد


up 3 down 0
الحويزي1 1129
قبل 6 سنه و 3 شهر



شيك على حساس فلتر الهواء , وكراسي المكينه .


up 0 down 0
فهد ابن حسين 65
قبل 6 سنه و 3 شهر



كراسي مكينة و سلامتك


up 1 down 0
أبو راشد 33 979
قبل 6 سنه و 3 شهر



السلام عليكم


للفايده لكل من بيمر (((((( حل المشكله ))))))

الله يجازاكم خير جميع واخص بذكر الاخ ttt35035 والاخوان الي نبهوني
ع سالفه كراسي المكينه لاحظت ان الكراسي التجاريه ( الياباني او التايلندي ) يابسه وما تتمتص حركه المكينه وتنقلها ع البدي الحمدلله اليوم غيرت 3 كراسي تحت واحد يمين
وواحد يسار حق القير و امامي الي عند الرديتر
وراحه الرجه بنسبه 85 بالميه بقى شي بسيط اثنا الوقوف والتعشيق بعد !! لكن كل شي سليم بقى لي ع نصيحه رجال فاهم في الكامري
قالي حط منظف بخاخات وامسك خط فوق 200 وبعدها نظف بخاخات وانشاء الله تروح لان م بقى لي غير البخاخات و حساس الشكمان الي شاك فيهل وان شاء الله
تروح والله يوفقكن


up 0 down 1
i_bbb 515 44
قبل 6 سنه و 3 شهر



الحمدلله الله يوفقك لانه كان معنا نفس المعاناه
بس برضو غريبه باقي وانت معشق فيها هزه او نفضه فرق بينها وبين التقطيع او التفتفه الاول مكنك الثانيه كهرباء

حاول تبدا بالارخص ولا شفلك مهندس شاطر يضمن الشغل اذا ماصلحت ماتحاسبه


up 0 down 0
tttt35035 1061
قبل 6 سنه و 3 شهر