أضف سؤال أو موضوع جديد          

كمبروسر المكيف كامري 2007

up 0 down 0
برينسيزو 543
قبل 2 شهر و 3 أسبوع



السلام عليكم ..

يا اخوان عندي مشكله فبكره المكيف قبل فتره بخيت بخاخ خاص فالبكرات والسير والظاهر السائل دخل بكره الكمبروسر وصار يطلع صوت ونه له فتره ..

وامس البكره ثقلت ويطلع دخان منها وقطعت لي السير الان المهندس يقول عندك البكره والكلتش والكويل ولو سويتها يمكن يجيم افضلك غير كمبروسر ..

المشكله المكيف شغال وبارد ولافيه مشكله وحق كامري 2002 اعتقد ..

ايش هي افضل الحلول الكمبروسر غالي والسوق كله مجدد ودي اسوي اللي عندي كم بتكلفني البكره والكلتش والكويل حق الكمبروسر ..







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صدق المثل اللي يقول
الشي لو زاد عن حده يقلب ضده
الاهتمام الزايد مشكلة
الله يعينك وان شاء الله تلقى حل رخيص لف لف على كم محل وشف يمكن تلقى خبير يسويها لك


up 0 down 0
nissan200 86
قبل 2 شهر و 3 أسبوع



انصحك تغير الكمبرسور لو غيرت رمان البكره راح يخرب صوفه الكبرسور ويهرب فريون الحل تغيير الكمبرسور وتحصل نظيف رخيص مستورد في تشاليح الصناعيه القديمه


up 1 down 1
goood boy 287
قبل 2 شهر و 3 أسبوع



مالها حل مشكلة مكيف الكامري غير جديد حق بلدها ويعيش معك حول 5 سنين 
وبعدها يجيب الله فرج 


up 1 down 0
خير ان شاء الله 95
قبل 2 شهر و 3 أسبوع



حتى لو غيرت البكرة ماراح تطول وتخرب غير الكمبريسر وثلاجه المكيف


up 1 down 1
talk to the hand 46
قبل 2 شهر و 3 أسبوع



كان عندي مشكله بالمكيف
واصلح ويتعطل
وبعد كم مره ضبط لاكن خفت يتعطل
وحصلت كمبروسر تشليح شد بلد
ركبته وضبط حتى بعت الموتر
مالك الا تشوف كمبروسر ولو مديل احدث
كامري ٢٠١١ اذا يركب
واذكر واحد من الربع تعطل مكيف كامري٢٠٠٨
وركب تبع هايلكس
يقول افضل


up 1 down 0
امير الاصيل 1674
قبل 2 شهر و 3 أسبوع



عليكم السلام ورحمة الله وبركاته 
اذا الكمبروسر شغال ١٠٠٪؜ ومافيه ضعف 
عندك البكره صلبت حل مشكلتها > تغير الرمان جديد تحصله عند قطع الغيار والكلتش تاخذه تشليح ويرجع يشتغل معاك نفس اول ويسويها لك الكهربائي يفك البكره القديمة بزرقينه اذا ماعنده شف كهربائي ثاني لاتغيره الابزرقينه اما يجيب شاكوش ويضرب بالكمبروسر يخربه عليك ومانصحك تسويها  .
الحل الثاني تاخذ البكره والكلتش تشليح تحصلها عند اي كهربائي يصلح مكيفات وانت شف اسعارهم وشف اللي يناسبك ولاتنسى تنظف رديتر المكيف ودورة التبريد كامله لاتركب كمبروسر بدون تنظيف يرجع يضرب معاك ولا كأنك سويت شي .

وشف فرق السعر بين البكره والكلتش والرمان 
وسعر الكمبروسر  اذا بنفس سعر الجديد ركب جديد وريح راسك ومانصحك تركب تشليح
لو قال لك الكهربائي عنده كمبروسر نظيف 
ترا تبي تصير شغلتك كل فتره فك وتركيب 
وتعبي فرريون وتنظيف دورة التبريد مانصحك 
بالتشليح لان انت وحظك يمشي معاك يوم يومين
شهر سنه انت وحظك واغلب اللي عند الكهربائيين رجيع من زبون مصلح عندهم ويصلحونه بطريقتهم 
ويبيعونه ويعطيك ضمان وبعد الضمان انت وحظك يمشي معاك ولا يخرب عليك وتخسر مره ثانيه 
قيمة كمبروسر وشغل يد تنظيف دورة التبريد 
وقيمة فريون دامك تبي تدفع الحين 
خل شغلك صح عشان يعيش معاك لك وللعمر 


up 2 down 0
w.asa 2064
قبل 2 شهر و 3 أسبوع



الله يعطيكم العافيه ..

شكلي بغير الكمبروسر بس ياليت تعطوني الاسعار وايش الافضل لان حق الوكاله فيه حساس يقولوا مشاكله كثير وفيه ماليزي مجدد بدون حساس ولا اركب حق 2002 ..


up 0 down 0
برينسيزو 543
قبل 2 شهر و 3 أسبوع



اللي كان راكب عندي اظن 2002 او 2006 مرهم ..


up 0 down 0
برينسيزو 543
قبل 2 شهر و 3 أسبوع



قد خرب علي رمان المكيف كان يطلع صوت مثل المكنسة وغيرته والحمد لله شغال تمام


up 0 down 0
ابو حسين.......... 762
قبل 2 شهر و 3 أسبوع



لا تركب ماليزي مجدد نصيحه ابعد منه. جودته تجي جدا تعبانه. 


up 1 down 0
amer ahmed 382
قبل 2 شهر و 3 أسبوع