لماذا صرفيه الهايلكس عاليه مقارنه بالسيارات الاخرى
2
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في سوال طرا في بالي واحترت ليه الهايلكس 4 سلندر وصرفيه البنزين فيه حدود 10.6 كيلو للتر الواحد
مقارنه بباقي السيارات الاربع سلندر فهي نسبه عاليه
واللي زادني حيره ليه مايسوون مثل جمس سييرا ماشاءالله 8 سلندر ومكينه قويه وصرفيه الوقود 9.9 كيلو للتر
فاعتقد السبب اللي خلا معظم السيارات اليابانيه منها الهايلكس ان الصرفيه عاليه هو انه هذا الشي يعطي عمر اطول للمكينه لاني اعتقد ان تيوتا ونيسان كان بامكانها صنع سيارات جباره اقوا من السييرا وصرفيه وقود اقل ولكن بالمقابل راح تقلل من العمر الافتراضي للمكينه
شاركونا اراأكم
إبلاغ
الردود
مكينة الاربع سلندر 2700
اللي على الهايلكس و الفورشنر و الانوفا
صرفيتها متوسطة و العزم محدود
و ما في اهتمام بتطويرها لانه فقط بالخليج تنزل هالسيارات بنزين
الافضل مكينة 2500 اللي على الكامري و الراف فور
و يجي منها هايبرد
اما عمر المكينة الافتراضي ماله دخل ان المكينة توفر او تصرف بنزين
اذا خربت المكينة زادت صرفية البنزين مهما كانت موفرة و هي سليمة
1 0
اللي على الهايلكس و الفورشنر و الانوفا
صرفيتها متوسطة و العزم محدود
و ما في اهتمام بتطويرها لانه فقط بالخليج تنزل هالسيارات بنزين
الافضل مكينة 2500 اللي على الكامري و الراف فور
و يجي منها هايبرد
اما عمر المكينة الافتراضي ماله دخل ان المكينة توفر او تصرف بنزين
اذا خربت المكينة زادت صرفية البنزين مهما كانت موفرة و هي سليمة
1 0
مالها دخل بالعمر الافتراضي للمكينه
لكن هو بسبب المصنع ماعنده استعداد للتطوير او غير مهتم بموضوع الصرفيه او العجز عن صناعة محرك
ذو عزم عالي وصرفيه ممتازه
1 1
لكن هو بسبب المصنع ماعنده استعداد للتطوير او غير مهتم بموضوع الصرفيه او العجز عن صناعة محرك
ذو عزم عالي وصرفيه ممتازه
1 1
ماله دخل بعمر افتراضي سبب انه مكينه محشوره كرونه حقتها
ومكينه راس واحد بسعه لتريه كبيره مما تسبب صرفيه عاليه مع وانيت
وزنه كبير او جيب مثل فورتشنر وبرادو ودليل
برادو سته سلندر على ثقل وزنه وقير تماتيك صرفيه 10.2 km/L
1 0
ومكينه راس واحد بسعه لتريه كبيره مما تسبب صرفيه عاليه مع وانيت
وزنه كبير او جيب مثل فورتشنر وبرادو ودليل
برادو سته سلندر على ثقل وزنه وقير تماتيك صرفيه 10.2 km/L
1 0
يعني سبب غباء شركات صانعه بوضع محرك اربعة سلندر لانه اقل تكاليف تطوير
محرك V اقوى عزم ويشيل وزن سيارة واوفر بنزين
1 0
محرك V اقوى عزم ويشيل وزن سيارة واوفر بنزين
1 0
ترجع إلى المستخدم و المحافظة
اعرف كذا شخص يمتلك جمس سوبربان و فورد موديلات 98 و ماشاء الله مكينة و قير و دفرنس و كمبرسر حق بلده
صرفية الوقود في الأمريكي الجمس او الاكسبدشن
افضل بكثير من منافسيها مثل الاندكروزر و الباترول السكويا
و غيره حتى الأصغر حجم منها مثل الباجيرو و غيره
و ذلك بفضل التقنية المستخدمة في المحرك مثل تغيير الصمامات
من 8 سلندر الى 4 سلندر في السرعات المنخفضة
و نظام الحقن للبخاخات و غيره
و الآن المحبين للهايلكس يتوجهون الى الهايلكس
الديزل لان تحسن و بشكل الكبير الشكل و المواصفات و المحرك
2.4 و 2.8
و سعره في المعارض
للسلق 95 الف غير الضريبة و التسجيل
و الفل محرك 2.8 حدود 116
و فل التانكي ب34 ريال و يقطع مسافة قرابة 1150 كم
1 0
قبل 6 سنه و 4 شهر