أضف سؤال أو موضوع جديد          

وش تنصحوني في صيانة جيب لاندكروزر جكس 2013

up 1 down 1



السلام عليكم

الله يسعدكم معي جيب لاندكروزر GX 2013
ماشي 80.000 كيلو
 من طلعته من الوكالة ماقد جيتهم ((ماشاء الله تبارك الله))

اللي غيرته الفحمات مع خرطها
زيت القير وفلتر المكيف والهواء مع اني اشحم باستمرار اللي تحت

وش يحتاج اغيره ؟؟










إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


وعليكم السلام

خلاص مايحتاج تغيير شيء

غيرت زيت القير وفلتر المكيف وغيرت فحمات مافيه شيء تسوويه
الله يبارك لك فيه ممشاه قليل وماهو محتاج شيء غير اللي غيرته


up 0 down 0



سير المكينه شيك عليه مهم
و الافضل تغيره مهما كان اذا وصل معك ١٠٠ الف كيلو
الباقي يمشي معك الى ممشى ٢٠٠ الف ان شاء الله


up 1 down 2
1405-1985 1416
قبل 5 شهر



وعلى ١٠٠ الف غير البواجي 

يعطيك خيره ويكفيك شره 

وكل عام وانتم بخير


up 1 down 2
m7md 33 645
قبل 5 شهر



لاتغير شي الا في الوكاله ولا ورشه ثقه 
بذات البواجي لان لها رقم لو تغير مشكله ومعد يتعدا 120 
شف رقم البوجي وجب زيه 
والافضل انك ماتغيرها الا على 150 الف هي وسير التيمن سوى


معقول جدا على ممشاه انه مايطلبك شيء عليك بالقطع الاستهلاكيه وبس وشيك ع السيور والزيوت عموما

ومن ظمنها زيت الدبل والدفرنسات كثير يستهين في هذي النقطه زيت الدفرنس يتغير مثله مثل القير والمكينه بس عمره اطول

والدبل بتزود وعن نفسي افضل تغييره كل 80 الف لاجل يعطيني اطول عمر ممكن وكذلك يعتمد ع الاستعمال

ويعتمد كذلك حسب موقف الموتر اذا في بايكة والا مكان مشموس


up 1 down 0
هاوي707 214
قبل 5 شهر