أضف سؤال أو موضوع جديد          

سؤال حول تعبئة البنزين

up 0 down 2
محمد الوايلي 711 201
قبل 3 سنه و 8 شهر



اول شي السلام عليكم 

اخواني انا تقريبا من ٣ سنوات ما اعبي فل ابد الا يمكن كذا 
مره تنعد عالاصابع يعني اعبي من ١٠-٢٠ ريال كحد اقصى يعني تقريبا
الى النصف 

المهم بعضهم قال لي تتضرر السياره هل هذا صحيح؟ 

واستفسار ثاني هل كثرة تمشية السياره والبنزين شبه فاضي 
له تبعات سيئة 

وشكرا 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


وعليكم السلام
الاستفسار الاول مافيه اي مشكلة لو خليت التانكي نص او ربع او حتى اقل شوي
الاستفسار الثاني اذا تمشي باستمرار ولمبة البنزين مولعة هذا شي راح ياثر على طرمبة البنزين كذا راح تسخن ويقل عمرها الافتراضي لان البنزين يبردها


up 1 down 0
أبووووعلي 609
قبل 3 سنه و 8 شهر



متشكر اخ ابوعلي 

وانا ما اخليه لين تولع اللمبه اعبي قبل 


up 2 down 1
محمد الوايلي 711 201
قبل 3 سنه و 8 شهر



طيب عادي انك تعبي ١٠ - ٢٠ .. 

لكن عب فل وكل ماوصل للنص زيده 

لان التانكي اذا فوق النص صرفيته اقل من تحت النص 

السياره تبدا تصرف اذا نزل عن النص 


up 0 down 3
m7md 33 1156
قبل 3 سنه و 8 شهر



....
عادي جدا عندي كامري قديمة 96 دايم كذا ولا فيها أي مشكلة


up 3 down 1
علي باطرفي 92
قبل 3 سنه و 8 شهر



ماشاء الله تبارك الله
يارجل 3 سنوات مرت ومافيها الا العافيه 
المثل يقول أسأل مجرب ولا تسأل طبيب 
وانت باقي تسأل يضر ولا ومايضر 
مانكبنا الا شركة يقولون 


up 0 down 1
hussain4 854
قبل 3 سنه و 8 شهر



هههههههه لا بس في ناس خوفوني يقولون تترسب اوصاخ ومدري ايش

ومشكورين على الرد


up 1 down 2
محمد الوايلي 711 201
قبل 3 سنه و 8 شهر



الي عطوني دس لايك ، جربوا واحكموا 


up 0 down 0
m7md 33 1156
قبل 3 سنه و 8 شهر



عبي فل مرة وحدة الواحد فاضي يعبي كل شوي


up 0 down 0
mfh2009 372
قبل 3 سنه و 8 شهر