أضف سؤال أو موضوع جديد          

سؤال حول تعبئة البنزين

up 0 down 1
محمد الوايلي 711 168
قبل 7 شهر و أسبوع



اول شي السلام عليكم 

اخواني انا تقريبا من ٣ سنوات ما اعبي فل ابد الا يمكن كذا 
مره تنعد عالاصابع يعني اعبي من ١٠-٢٠ ريال كحد اقصى يعني تقريبا
الى النصف 

المهم بعضهم قال لي تتضرر السياره هل هذا صحيح؟ 

واستفسار ثاني هل كثرة تمشية السياره والبنزين شبه فاضي 
له تبعات سيئة 

وشكرا 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


وعليكم السلام
الاستفسار الاول مافيه اي مشكلة لو خليت التانكي نص او ربع او حتى اقل شوي
الاستفسار الثاني اذا تمشي باستمرار ولمبة البنزين مولعة هذا شي راح ياثر على طرمبة البنزين كذا راح تسخن ويقل عمرها الافتراضي لان البنزين يبردها


up 1 down 0
أبووووعلي 602
قبل 7 شهر و أسبوع



متشكر اخ ابوعلي 

وانا ما اخليه لين تولع اللمبه اعبي قبل 


up 1 down 1
محمد الوايلي 711 168
قبل 7 شهر و أسبوع



طيب عادي انك تعبي ١٠ - ٢٠ .. 

لكن عب فل وكل ماوصل للنص زيده 

لان التانكي اذا فوق النص صرفيته اقل من تحت النص 

السياره تبدا تصرف اذا نزل عن النص 


up 0 down 3
m7md 33 674
قبل 7 شهر و أسبوع



....
عادي جدا عندي كامري قديمة 96 دايم كذا ولا فيها أي مشكلة


up 0 down 1
علي باطرفي -37
قبل 7 شهر و أسبوع



ماشاء الله تبارك الله
يارجل 3 سنوات مرت ومافيها الا العافيه 
المثل يقول أسأل مجرب ولا تسأل طبيب 
وانت باقي تسأل يضر ولا ومايضر 
مانكبنا الا شركة يقولون 


up 0 down 1
hussain4 808
قبل 7 شهر و أسبوع



هههههههه لا بس في ناس خوفوني يقولون تترسب اوصاخ ومدري ايش

ومشكورين على الرد


up 0 down 2
محمد الوايلي 711 168
قبل 7 شهر و أسبوع



الي عطوني دس لايك ، جربوا واحكموا 


up 0 down 0
m7md 33 674
قبل 7 شهر و أسبوع



عبي فل مرة وحدة الواحد فاضي يعبي كل شوي


up 0 down 0
mfh2009 211
قبل 7 شهر