ماهو افضل حل لتدقير القير
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ياخوان
عندي كامري ٢٠٠٣ الكلتش فيها كان ثقيل وكان التعشيق بصعوبة لابد ادعس ع الاخير ، رحت الصناعية والمكانيكي قلي لابد تغير صحن ودسك وفحمات اصلي وغيرتها بقطع نظيفة من عنده ب٥٥٠ مع شغل اليد
الان الكلتش رجع اخف من اول لكن احيان يدخل على جوة وم يطلع الا بالدعسات المتتالية عليه وكانت المشكلة من علبة الاصلاح مع العلم لم تكن المشكلة موجودة قبل تغيير الصحن والدسك والفحمات
السؤال : هل علبة الاصلاح اليابانية تمشي حالها او لابد اصلية ؟
احد مرت عليه مشكلة التدقير او الصوت القوي احيانا بالثالث والثاني ؟ واحيانا يكون سلس
إبلاغ
الردود
العلبة تحل مشكلة التدقير ايضا ؟
1 0
1 0
التدقير من الدسك
اذا العلبه كانت سليمه و يدقر يكون من الدسك
لكن العلبه عندك خربانه و هي اللي تعلق بالكلتش تحت ولا يطلع بعد ما تعشق
لكن ممكن تروح و ممكن لا ما اقدر افيدك
لكن لازم تغير العلبه العلويه
0 2
اذا العلبه كانت سليمه و يدقر يكون من الدسك
لكن العلبه عندك خربانه و هي اللي تعلق بالكلتش تحت ولا يطلع بعد ما تعشق
لكن ممكن تروح و ممكن لا ما اقدر افيدك
لكن لازم تغير العلبه العلويه
0 2
المشكله من اصلاح الكلتش اما سفلي او علوي والتدقير طبيعي يصير اذا ماانضغط الكلتش بشكل سليم وهو صوت احتكاك
القيور لان الكلتش مو قادر يفصل حركه القير بشكل كامل.
اذا اصلاح سفلي معناه فيه تهريب زيت غالبا واذا علوي مو شرط تهريب بس البستم يفوت
المشكله بسيطه عموما واي ميكانيكي فاهم يضبطها وانا افضل انك ترجع للي غيرلك الكلتش وتنشب له عشان يضبطها.
0 1
القيور لان الكلتش مو قادر يفصل حركه القير بشكل كامل.
اذا اصلاح سفلي معناه فيه تهريب زيت غالبا واذا علوي مو شرط تهريب بس البستم يفوت
المشكله بسيطه عموما واي ميكانيكي فاهم يضبطها وانا افضل انك ترجع للي غيرلك الكلتش وتنشب له عشان يضبطها.
0 1
3 2
قبل 6 سنه و 6 شهر