البرادو 2012 عند نزول العقبات والمنحدرات
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سياراتي برادو 2012 6 سلندر عند النزول من العقبات او المنحدرات والقير ع وضعية D القير يكون حابس نمره هل هذا طبيعي عن النزول فقط ???
إبلاغ
الردود
نعم هذا نظام في بعض السيارات الحديثة تحبس نمرة بالمنحدرات تساعدك ماتحتاج تستخدم الفرامل بكثرة
2 0
2 0
نعم طبيعي جدا
لكن الافضل والأفضل انك تحط السيارة بنمرة ثقيلة بشكل يدوي ومايمنع انك تريحها بالنمرة اللي بعدها اذا كان فيه اماكن سهلة وبعدين ترجعها نمرة اذا زاد الانحدار
اهم شي حاول ماتكون تغييرات القير كثيرة
1 0
لكن الافضل والأفضل انك تحط السيارة بنمرة ثقيلة بشكل يدوي ومايمنع انك تريحها بالنمرة اللي بعدها اذا كان فيه اماكن سهلة وبعدين ترجعها نمرة اذا زاد الانحدار
اهم شي حاول ماتكون تغييرات القير كثيرة
1 0
السلام عليكم
اذا كنت بمنحدر او طلوع شديد حاول تشبك الدفع الرباعي
اكثر ثبات على الطريق وبنفس الوقت تكون السرعه معقوله .
وحفظ الله الجميع
1 0
اذا كنت بمنحدر او طلوع شديد حاول تشبك الدفع الرباعي
اكثر ثبات على الطريق وبنفس الوقت تكون السرعه معقوله .
وحفظ الله الجميع
1 0
بصراحه الشباب كفو وافوا فيكم الخير لناس الله يسعدكم +١ للكل
0 0
0 0
طيب اذا حطيت القير علي نمره 2 وارتفع عداد الضغط الى 5 طبيعي؟
0 1
0 1
يا اخ xpoldx
اذا كان معك قير عادي وزحمه في عقبه مثلا مكه ايام الحج.
مشكله رائحه الكلتش او الفرامل لأنك تستخدم الاثنين بشكل متكرر ماهو حلها ؟
0 0
اذا كان معك قير عادي وزحمه في عقبه مثلا مكه ايام الحج.
مشكله رائحه الكلتش او الفرامل لأنك تستخدم الاثنين بشكل متكرر ماهو حلها ؟
0 0
اول شيء عند المنحدرات لازم تضغط زر مساعد المنحدرات وهو يساعد
السيارة على ضبط سرعة النزول ولكن لاتعتمد عليه كلياً
يجب عليك مساعدته بتحويل القير لوضع العادي ووضعه على نمره ثقيله
2-1 واذا المنحدر اسهل تخليه 3
وتجنب استخدام الفرامل باعتماد كلي عشان ماتسخن الفحمات وتفلت ماعاد تمسك
1 0
قبل 6 سنه و 6 شهر