أضف سؤال أو موضوع جديد          

البرادو 2012 عند نزول العقبات والمنحدرات

up 2 down 0
satamslman 31
قبل 6 سنه و 6 شهر



سياراتي برادو 2012 6 سلندر عند النزول من العقبات او المنحدرات والقير ع وضعية D القير يكون حابس نمره هل هذا طبيعي عن النزول فقط ???







إبلاغ إبلاغ



الردود


هذا غلط منك 
اول شيء عند المنحدرات لازم تضغط زر مساعد المنحدرات وهو يساعد 
السيارة على ضبط سرعة النزول ولكن لاتعتمد عليه كلياً
يجب عليك مساعدته بتحويل القير لوضع العادي ووضعه على نمره ثقيله 
2-1 واذا المنحدر اسهل تخليه 3 
وتجنب استخدام الفرامل باعتماد كلي عشان ماتسخن الفحمات وتفلت ماعاد تمسك


up 1 down 0
xpoldx 1432
قبل 6 سنه و 6 شهر



نعم هذا نظام في بعض السيارات الحديثة تحبس نمرة بالمنحدرات تساعدك ماتحتاج تستخدم الفرامل بكثرة


up 2 down 0
عربة للسيارات 1665
قبل 6 سنه و 6 شهر



نعم طبيعي جدا
لكن الافضل والأفضل انك تحط السيارة بنمرة ثقيلة بشكل يدوي ومايمنع انك تريحها بالنمرة اللي بعدها اذا كان فيه اماكن سهلة وبعدين ترجعها نمرة اذا زاد الانحدار
اهم شي حاول ماتكون تغييرات القير كثيرة


up 1 down 0
فورد530 1323
قبل 6 سنه و 6 شهر



السلام عليكم
اذا كنت بمنحدر او طلوع شديد حاول تشبك الدفع الرباعي
اكثر ثبات على الطريق وبنفس الوقت تكون السرعه معقوله .
وحفظ الله الجميع


up 1 down 0
بو زيد 196
قبل 6 سنه و 6 شهر



بصراحه الشباب كفو وافوا فيكم الخير لناس الله يسعدكم +١ للكل


up 0 down 0
نواف الحربي4 322
قبل 6 سنه و 6 شهر



طيب اذا حطيت القير علي نمره 2 وارتفع عداد الضغط الى 5 طبيعي؟


up 0 down 1
bmw z4 1501
قبل 6 سنه و 6 شهر



يا اخ xpoldx

اذا كان معك قير عادي وزحمه في عقبه مثلا مكه ايام الحج.

مشكله رائحه الكلتش او الفرامل لأنك تستخدم الاثنين بشكل متكرر ماهو حلها ؟




up 0 down 0
team leader 72
قبل 6 سنه و 6 شهر