أضف سؤال أو موضوع جديد          

عبداللطيف جميل نزل اسعار الكامري 2018 واسعارها ومواصفاتها

up 9 down 26
AbuOsama36 289
قبل 8 شهر و أسبوع



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مسائكم بالخيرات والمسرات
ياشباب تمنيت اشوف تفاعل في منتدى السيارات الجديد
http://carsforumsa.com
اشتغلت عليه وسويت له اعلان عن طريق قوقل بس للاسف مافيه تفاعل
الحقيقة اتمنى يوصل وينافس منتدى حراج من ناحية الاجابات وسرعة التفاعل
ادري انه ماراح يوصل بسرعة مواصيل حراج ويبي له وقت لكن انتو الي بتنجحونه
انا ماسويت اي اعلان في اي موقع غير منتدى حراج واعلانات قوقل والهدف اني ابي الاعضاء الي هنا ينتقلون معي الى هناك
انا لو هالمنتدى يرجع زي اول فيه صور وتقدر تكتب كم موضوع في اليوم ومافيه نظام التقييم هذا الي فيه تعطيل للاعضاء كان مافتحت المنتدى من الاساس
اتمنى تشرفوني ياشباب وبلاش تغلي


الشيئ الثاني عبداللطيف جميل نزل اسعار الكوامري 2018 بجميع فائتها على الرابط :
https://www.toyota.com.sa/vehicles/models/pc/2018/camry/grades-and-prices







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


ياخي انت وجهك قوي مسوي منتدى تنافس فيه منتدى حراج ومعلن عندهم ههههههههههه


up 14 down 8
كنحبك بالزاف 137
قبل 8 شهر و أسبوع



ينطبق عليه المثل اليي يقول شين وقوي عين .. نظامك نظام فلسطيني لا احم ولادستور ولا احترام ولا حياء


up 3 down 0
amshary 14
قبل 8 شهر و أسبوع



اخر شي تجينا تقول ياشباب تكفون كيف ارجع عضويتي ماسويت شي 

كويس ان المشرف مخليك احمد ربك 

ما احد قلك اتعب وسوي موقع موقع حراج ماله مثيل بالزيارات ماشاء الله والتفاعل الرجال تعب عليه حوالي ٨ سنوات انت بيوم وليلة تبغى كل شي !!!


up 0 down 3
benz lover -72
قبل 8 شهر و أسبوع



اقول الله يهديكم بس موقع حراج مابيتضرر من هالشيء وربما يكون هناك ناس مو عاجبها الوضع في منتدى حراج يقدر ينتقل لهالمنتدى
لهالدرجة مضايقكم هالموضوع


up 1 down 0
AbuOsama36 289
قبل 8 شهر