أضف سؤال أو موضوع جديد          

كان عندي اهتزاز زي الرفة بسبب القير وتم حل المشكلة

up 14 down 1
الهيثم911 41
قبل 6 سنه و 2 شهر



قبل شهرين صار عندي اهتزاز في الدعسة المتوسطة اذا زاد الدعسة تروح وبعد اذا تركت دواسة البنزين
المهم بدات في الدوران على افضل الفنين الي يقول طنجرة بطيخة الي يقول كلتشات
حساسات كل شي
طبعا عيرت الزيت الا كله شوتئب كنه خالط معه تراب
الزبدة غيرت الزيت مع الفلتر اكثر من مره وراحت بالتدريج كل مشاكل القير
لذالك نصيحة اي مشكلة تواجهها تمهل في الاصلاح
اسال بكل مكان
بغيت افيد اخواني بالي حصل معي







إبلاغ إبلاغ



الردود


جزاك الله خير على الموضوع
مشكور ياغالي


up 1 down 0
الرفاعي33 13917
قبل 6 سنه و 2 شهر



مشكور اخوي على طرحك للمشكلة وحلها
وانا للجميع دائماً اقول الوقاية خير من العلاج ووجع الرأس
طلعت المشكلة كلها غيار زيت وفلتر للقير المفروض تغيره بشكل دوري حتى لو ماظهرت أعراض او مشاكل
لأنه الزيوت عموماً والفلاتر هي شيء استهلاكي

وانا قبل كم ساعة كنت ناوي انزل موضوع بخصوص تغيير زيت القير مع الفلتر بجهد شخصي لكن تم الغاء خاصية تنزيل الصور
فأجلت الموضوع لأنه الموضوع بلا صور ماله طعم والصور دائماً ابلغ من الكلام
تحياتي لك وبالتوفيق للجميع.


up 1 down 0
nader2002 1662
قبل 6 سنه و 2 شهر



راجعت موضوعك السابق
للأسف دام فيه برادة أو رايش في معيار الزيت معناها كلتشات القير تآكلت والقير قرب يودع
ماابي اخوفك لكن هذا الواقع والسبب اهمالك انت او المالك السابق لصيانة القير من تغيير زيت القير وفلتره

وهذي التجربة مريت فيها ، عندنا هوندا سيفيك 2005 راعيها السابق مهمل في تغيير زيت القير وفوق هذا
الموديل هذا تحديداً من السيفيك لايوجد للقير فلتر خارجي فنصحني المهندس انه اغير الزيت كل 10 آلاف كم
عشان يتنظف القير من داخل

لكن ماالتزمت بالرقم هذا وكت اغير القير كل 20 الف كم
بالإضافة إني ركبت مغناطيس خاص من شركة فلترماج مهمته سحب البرادة من كرتير زيت القير

وبعد ممشى اكثر من 150 الف كم فوق ممشاها اللي كان قبل تركيب المغناطيس اللي هو207 الف كم
طاح المغناطيس بسبب الحفر العميقة اللي اكلتها السيارة بشوارع جدة واهمالي للمساعدات

وبعدها خبط القير الشاهد من كلامي ان القير ممكن يمشيك لكن مع شوية اهتمام ولاتضغط عليه بالدعس
وإن شاء الله يجمل معاك



up 1 down 1
nader2002 1662
قبل 6 سنه و 2 شهر