أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشورة لأهل الخبرة

up 3 down 2
النمر606 105
قبل 11 شهر و 2 أسبوع



لذوي الخبرة انا ودي اطلع كورولا cvt بس هل ينفع في المناطق الجبلية وعقبات طلوع ونزول الي مجرب او عنده خبرة ياليت يفيدنا او اخذ قير عادي بارك الله فيكم







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


مافي شك ان القير العايدي افضل في التحكم للطلوع والنزول
cvt قيرر ناعم يصلح للقيادة الهادئة


up 2 down 0
abofarah 958
قبل 11 شهر و 2 أسبوع



أنا مؤيد لكلام الأخ أبو فرح


up 1 down 0
أبو تمام 1 238
قبل 11 شهر و 2 أسبوع



قير عادي ولا تناقش الماكينة ضعيفة وcvt تصير على قول المثل اسمع جعجعة ولا ارى طحنا 


up 0 down 2
benz lover -83
قبل 11 شهر و 2 أسبوع



مره ماتنفع خاصه اذا مكينتها صغيره امثال الاكسنت 1400

والكورلا 1600 ال 2000

خذ قير عادي وخاصه اذا انك بالجنوب وراعي عقبات

فالك التوفيق


up 2 down 1
aboahmed2014 748
قبل 11 شهر و 2 أسبوع



إذل تحتاج سيارة بهذا الحجم ولعقبات جبلية

من تجربة سيارتين

آكسنت 2012 مكينة 1.4 كانت تطلع بالغصب ، لكن كنت أطلع بها يوميا ، وقيرها أوتوماتيك ، ومشت فوق ال 300 ألف دون تخبيط ولله الحمد ، ولكن للأسف تغير قيرها cvt

الآن عندي النترا 2015 مكينة 2000 وممتازة جدا في طلوع العقبات وأطلع بها يوميا ، وماشية فوق 160 ألف دون مشاكل

إن أردت مشورتي من تجربة وليس تعصب ، أنصحك في النترا 2017 أو 2018 لازال قيرها بالنظام القديم

كذلك إن كنت تستخدم القير العادي فالكورولا ستفي بالغرض وهي سيارة ممتازة لكن القير الأوتوماتيك النترا أفضل




up 1 down 0
anosi 1182
قبل 11 شهر و 2 أسبوع



جزاكم الله خير


up 0 down 0
النمر606 105
قبل 11 شهر و 2 أسبوع