صيانة كامري 120 الف
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم. يا اخوان نويت ما اصلح بالوكالة بعد الان نظرا لارتفاع اسعارهم. بالنسبة للامور التالية هل ميزان اليرموك يشتغلها؟
تغير:
زیت المحرك وفلتر زیت المحرك وجلدة صرة الزیت
فلتر الهواء
زیت الفرامل
فلتر المکیف
ضبط:
بدال الفرامل وفرامل التوقف (الجلنط)
سائل علبة الدرکسون
سائل واقطاب البطاریة (فحص، وتربیط، وتشحیم)
فحص:
أنابیب ولیات زیت الفرامل
توصیلات مخرج العادم وکراسي الإتزان
توصیلات التوجیه والمقصات والجوزات
تهریبات المساعدات الأمامیة والخلفیة
ریلات العکوس
قماش وفحمات الفرامل الأمامیة والخلفیة والهوبات الأمامیة والخلفیة والکلیبرات الأمامیة والخلفیة (تنظبف)
تشحيم
أقفال الأبواب/المفصلات
أعمدة نقل الحرکة، محاور ارتکازه
النقاط اعلاه تم جمعها من دليل الصيانة الدورية: https://toyotaowners-sa.com/ar/maintenance/passenger
سامحونا على الاطالة
إبلاغ
الردود
0 0
الشغلة كلها فلاتر وزيوت وفحمات
وبنفسك ياصاحب الموتر بتعرف الخربان من الصاحي
زي الفحمات او الاقمشة تعرف من مسكة الفرامل وصوت الاحتكاك
فلتر المكيف بامكانك تمشي علية فوق 70 الف
ومع كل تغييرة زيت فكة عند البنشري ونظفة بواسطة لي الهواء
ورجعه وبيطول معك
فلتر الهواء حق وكالتها يمشي الى 50 الف او 60 الف
ونفس الطريقة انفضه بالهواء مع كل تغييرة الزيت
وايضا انفض قربة الهواء من الداخل
وضروري اذا جيت تنفض القربة تحط قطعة قماش
في الفتحة او المجرى المتجة للثروتل عشان ماتروح الاتربة
المتجمعه اسفل القربة الى الثروتل
نجي لزيت وفلتر القير
كل 60 الف الى 70 الف اشتر فلتر قير وجالون زيت
ووجه كارتير وغيرة كذا تحافظ على القير
والقطع خذها من الوكالة برقم الهيكل موجود بالاستمارة
نجي لزيت وفلتر المكينة
اشترلك كرتون جملة زيت رخيص جدا لزوجة خفيفه
5w30 تكفيك تغييرتين او 3
العلبة تطلع ب20 ريال
كمثال كاسترول ماجناتيك العلبة 20 وفية زيوت افضل
وخذلك فلترين مكينة ترتاح
الامور سهلة يابعدي
5 3
120 الف تعتبر جديده باقي غير فقط زيت القير و الفلتر فقط اما باقي الاشياء
وواضح انك اول مره تسوي خارج الوكالة من كلامك الصيانات السابقه كانت بالوكاله يعني ما لها اي داعي زيادة خساير
3 4
2 1
0 0
1 1
1 0
قبل 7 سنه