صيانة كامري 120 الف


إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم. يا اخوان نويت ما اصلح بالوكالة بعد الان نظرا لارتفاع اسعارهم. بالنسبة للامور التالية هل ميزان اليرموك يشتغلها؟
تغير:
زیت المحرك وفلتر زیت المحرك وجلدة صرة الزیت
فلتر الهواء
زیت الفرامل
فلتر المکیف
ضبط:
بدال الفرامل وفرامل التوقف (الجلنط)
سائل علبة الدرکسون
سائل واقطاب البطاریة (فحص، وتربیط، وتشحیم)
فحص:
أنابیب ولیات زیت الفرامل
توصیلات مخرج العادم وکراسي الإتزان
توصیلات التوجیه والمقصات والجوزات
تهریبات المساعدات الأمامیة والخلفیة
ریلات العکوس
قماش وفحمات الفرامل الأمامیة والخلفیة والهوبات الأمامیة والخلفیة والکلیبرات الأمامیة والخلفیة (تنظبف)
تشحيم
أقفال الأبواب/المفصلات
أعمدة نقل الحرکة، محاور ارتکازه
النقاط اعلاه تم جمعها من دليل الصيانة الدورية: https://toyotaowners-sa.com/ar/maintenance/passenger
سامحونا على الاطالة

الردود


الشغلة كلها فلاتر وزيوت وفحمات
وبنفسك ياصاحب الموتر بتعرف الخربان من الصاحي
زي الفحمات او الاقمشة تعرف من مسكة الفرامل وصوت الاحتكاك
فلتر المكيف بامكانك تمشي علية فوق 70 الف
ومع كل تغييرة زيت فكة عند البنشري ونظفة بواسطة لي الهواء
ورجعه وبيطول معك
فلتر الهواء حق وكالتها يمشي الى 50 الف او 60 الف
ونفس الطريقة انفضه بالهواء مع كل تغييرة الزيت
وايضا انفض قربة الهواء من الداخل
وضروري اذا جيت تنفض القربة تحط قطعة قماش
في الفتحة او المجرى المتجة للثروتل عشان ماتروح الاتربة
المتجمعه اسفل القربة الى الثروتل
نجي لزيت وفلتر القير
كل 60 الف الى 70 الف اشتر فلتر قير وجالون زيت
ووجه كارتير وغيرة كذا تحافظ على القير
والقطع خذها من الوكالة برقم الهيكل موجود بالاستمارة
نجي لزيت وفلتر المكينة
اشترلك كرتون جملة زيت رخيص جدا لزوجة خفيفه
5w30 تكفيك تغييرتين او 3
العلبة تطلع ب20 ريال
كمثال كاسترول ماجناتيك العلبة 20 وفية زيوت افضل
وخذلك فلترين مكينة ترتاح
الامور سهلة يابعدي


120 الف تعتبر جديده باقي غير فقط زيت القير و الفلتر فقط اما باقي الاشياء
وواضح انك اول مره تسوي خارج الوكالة من كلامك الصيانات السابقه كانت بالوكاله يعني ما لها اي داعي زيادة خساير








قبل 7 سنه و 4 شهر