- تم الحل المشكله - صوت في المكينه كورولا 2013
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ي اخوان سبق ونزلت استفسار للمشكله والحمد لله تم حلها ب اقل التكاليف
ي اخوان اذا مشيت بالسياره ووصل الضغط من تقريبا 2 الى 3 يطلع صوت مثل الطقطقه او خشونه في المكينه
فيه اللي قال جنزير ولازم فك المكينه ( توضيب ) وفيه اللي قال كراسي المكينه والقير ( تعبانه والبعض مكسور )
فيه اللي قال مشكله ف القير يعني كلن يجيب من راسه صوت وانتم خابرين الورش ونصبهم
مع العلم وانا واقف ادعس بنزين صوت عادي مالاحظت شي غيرت الزيت الى 20w50 خف الصوت شي بسيط
لاكن الزيت ثقيل عالموتر , وبرضو لاحظت اذا شغلت الموتر الصباح او اي وقت يكون واقف من فتره ثم مشيت يكون الصوت خفيف لاكن بعد كم مشوار يكون اوضح
اللي عنده علم يفيدني الله يرضى عليكم
-
حل المشكله , بعد دوران في الصناعيه الكل يقول لازم فك صدر المكينه وتغيير جنزير وشداد وشحاطات ( نص توضيب )
مادخل مزاجي هالكلام الموتر على يدي من الوكاله واستخدامي هادي له , المهم طحت في فلبيني قال شوف
احتمال كبير مشكلتك تكون في بلف الجنزير لانها مرت علي مثل سيارتك وفيه كامري نفس المشكله بعد
قلت على خير نبدا بالشي البسيط شريت البلف ب 60 ريال وغيرته ب 40 ورجع الموتر ماشاء الله تبارك الرحمن وكاله
حتى صوت الطقطقه اللي يعانون منها الكوامري والكورولات الصباح اول ماتشغل الموتر راح والخساره فقط 100 متخيلين ان كل الورش قالو من 1500 وفوق فك الصدر ! فالنهايه مشكله ماكلفت 100
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم , وحبيت افيد اللي عنده مثل مشكلتي لاينضحك عليه
الله يرزقنا وياكم الجنه
إبلاغ
الردود
هل احتجت انك تفك الجنزير عشان تركب الشداد ؟
0 0
تنصحوني اروح لورشة تعرفونها والا وش الطريقة
0 0
قبل 4 سنه و 6 شهر