التوضيب أفضل او التغيير
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
ياجماعة الخير عندي سيارة تويوتا ايكو 2004 وصارت تنقص زيت كل 1000 كيلو علبه والحمد لله مافي اي مشكلة غير الزيت وعزمها حلو واسافر
تنصحوني يا اهل الخبرة اوضب مكينه او اغيرها ومشكورين سلف
إبلاغ
الردود
غير بلف التبخير اول تراه يسبب نقص زيت
2 1
2 1
اذا تعرف ميكانيكي ممتاز وظبها
0 0
0 0
اذا ماشية 300 الف غير بلف التبخير وشيك على طرمبة الزيت
0 0
0 0
حالتك مثل حالتي بالظبط لكن سيارتك ايكو وسيارتي يارس 2009
سيارتي تنقص زيت بنفس عدد الكيلو مترات اللي عندك على 1000
لكن بقولك رأيي والخيار لك في الاول والآخر
انا سالت ميكانيكي صاحبي بيننا عيش وملح ونصيحته ان
تكلفة التوضيب أغلى من تكلفة مكينة جديدة مستعملة (نظيفة طبعا)
والشي الثاني دام عزم السيارة تمام ومافيها مشاكل غير النقص من رأيي انك تزود عليها كل الف كيلو على حسب المعيار
واهم شي تغير الزيت عادي طبيعي كل فترة مثلا على 3500كيلو والسبب ان لو ما تغير الزيت وتزود على المكينة كل ما تنقص الكرتيل يصير فيه الزيت مثل المعجون لان فقد لزوجته والشخال يتقفل وطرمبة الزيت ما يوصل الزيت للبستم والمكينة تضرب عليك
انا اسوي هذي الطريقة والحمدلله اموري ماشية تمام وتغييري للزيت لسيارتي على 3500لان مشاويري كثيرة وغير كدة مكينة اليارس صغيرة
وعلى فكرة اليارس من 2006-2013 والكورلا 2006 والايكو مكينة وحدة كلها
وازيدك من الشعر بيت اخوي معه يارس مثل سيارتي وقدر الله وماشاء فعل روحت عليه المكينة خبطت وشرنا له مكينة وارد كندا بسعر 1200﷼
وغيرنا له حاجات ثانية من اقمشة خلفية وكرسي القير وتغيير جلد العكوس مع شغل اليد كامل كل التكلفة راحت عليه 2900﷼ طبعا الميكانيكي خوينا وانا اشتغلت معاه واخذ يومين عمل والحمدلله السيارة مع اخوي وجالس يفر فر بها ويقول الامور تمام بس في البداية العزم كان ثقيل شوي
هذا ما اردت ان افيدك به ولك حرية الاختيار والقرار والله اعلم
0 0
سيارتي تنقص زيت بنفس عدد الكيلو مترات اللي عندك على 1000
لكن بقولك رأيي والخيار لك في الاول والآخر
انا سالت ميكانيكي صاحبي بيننا عيش وملح ونصيحته ان
تكلفة التوضيب أغلى من تكلفة مكينة جديدة مستعملة (نظيفة طبعا)
والشي الثاني دام عزم السيارة تمام ومافيها مشاكل غير النقص من رأيي انك تزود عليها كل الف كيلو على حسب المعيار
واهم شي تغير الزيت عادي طبيعي كل فترة مثلا على 3500كيلو والسبب ان لو ما تغير الزيت وتزود على المكينة كل ما تنقص الكرتيل يصير فيه الزيت مثل المعجون لان فقد لزوجته والشخال يتقفل وطرمبة الزيت ما يوصل الزيت للبستم والمكينة تضرب عليك
انا اسوي هذي الطريقة والحمدلله اموري ماشية تمام وتغييري للزيت لسيارتي على 3500لان مشاويري كثيرة وغير كدة مكينة اليارس صغيرة
وعلى فكرة اليارس من 2006-2013 والكورلا 2006 والايكو مكينة وحدة كلها
وازيدك من الشعر بيت اخوي معه يارس مثل سيارتي وقدر الله وماشاء فعل روحت عليه المكينة خبطت وشرنا له مكينة وارد كندا بسعر 1200﷼
وغيرنا له حاجات ثانية من اقمشة خلفية وكرسي القير وتغيير جلد العكوس مع شغل اليد كامل كل التكلفة راحت عليه 2900﷼ طبعا الميكانيكي خوينا وانا اشتغلت معاه واخذ يومين عمل والحمدلله السيارة مع اخوي وجالس يفر فر بها ويقول الامور تمام بس في البداية العزم كان ثقيل شوي
هذا ما اردت ان افيدك به ولك حرية الاختيار والقرار والله اعلم
0 0
ونسيت اضيف ان لو كلفتك سعر التوضيب قريب 4000 او 4500 على ايكو وتنزلها الحراج ما تجيب لك سعر لان السيارات سوقها طايح
شف الموقع يارس 2009 اَو 2010 على 11الف او 12الف
0 0
شف الموقع يارس 2009 اَو 2010 على 11الف او 12الف
0 0
انصحك تستمر دام المكينها عزمها جيد ولا تطلع دخان
واحرص على فحص الزيت كل الف كيلو
لان تكلفت التوضيب او تغير المكينة اكثر من سعر السيارة كاملة
0 0
واحرص على فحص الزيت كل الف كيلو
لان تكلفت التوضيب او تغير المكينة اكثر من سعر السيارة كاملة
0 0
بدل لهامكينة ياريس حجم1500cc
0 1
0 1
اكيد تقيير المكينه افضل الأهم تكون نضيفه وريح راسك من التوضيب والقروشه والخسائر وتاخير لوقتك وفلاخير ميزبطها الميكانيكي
0 0
0 0
انا معا الاخوان الي قالو غير بلف التبخير
لأن دام عزمها كويس ولاتكب دخان ازرق بس فيها مشكلة
نقص الزيت غير بلف التبخير ولاتسمع كلام الورش
وان شاءالله تكون المشكله بسيطه وتزين امورك
0 0
لأن دام عزمها كويس ولاتكب دخان ازرق بس فيها مشكلة
نقص الزيت غير بلف التبخير ولاتسمع كلام الورش
وان شاءالله تكون المشكله بسيطه وتزين امورك
0 0
بلف التبخير هو أكبر سبب لنقص المكينة وتأكد من غطاء المكينه
0 0
0 0
0 0
قبل 7 سنه و 3 شهر