مشكلة الحراره كامري
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل عام و انتم بخير . يا اخوان كنت مسافر من جده للجنوب المهم سخنت السياره في الغاله و وقفت لحد ما نزلت الحراره و كملت خطي و اذا وصلت ل 110 ترتفع الحراره و خفضت السرعه 90 و بعد ما وصلت رحت ورشه قال رأس المكينه و ورشه ثانيه يقول فك البلف المهم جاء بيفك البلف قال عندك بس (قط ) ميت على البلف و احتست كيف اطلعه في الاخير طلعه ميكانيكي و فك البلف و بعدها مشيت بالسياره يمكن نص كيلو و انطفت و حاولت اشغلها بدون فايده و الآن ما عرفت مشكلة الحراره و لا أعرف ليش انك فن
إبلاغ
الردود
طفت و الحراره طبيعيه
بدون مكيف
خليتها 8 ساعات و ما اشتغلت
1 0
بدون مكيف
خليتها 8 ساعات و ما اشتغلت
1 0
انا اتوقع الرأس مشعور عندك
تاكد من كذا شيء
الزيت خلط او لا
موية الرديتر تنقص او لا
الحرارة في الخط تكون بسبب الراس او الرديتر
1 1
تاكد من كذا شيء
الزيت خلط او لا
موية الرديتر تنقص او لا
الحرارة في الخط تكون بسبب الراس او الرديتر
1 1
اذا ترتفع الحرارة مع السرعات العاليه يبيلط تصيخ الرديتر
0 1
0 1
يبيلك * ........
0 1
0 1
ام الحرارة طبيعية و طفت
اسباب الحرارة مع السرعة فوق ال100 غالبا من الرديتر
ممكن مسدود و الماء مايدور بشكل السليم او البلف مقفل
و هل تزداد مع المكيف او مكيف و بدون
اهم شي اذا الحرارة ما وصلت فوق النص او قرب الH
خليها الى ان تبرد و ان شاء ترجع تشتغل و و كذلك شيك على الاسلاك حول البطارية
او حساس القربة او حساس الحرارة ممكن الميكانيكي فصل شي بالغلط
2 0
قبل 7 سنه و 2 شهر