فحص المكينه ومشكله الحراره
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم ..
ركبت مكينه يقول مستورده ما ادري اذا كلامه صحيح او لا
مع ضمان شهر تهاوشنا اليوم زودني شهر ثاني
غيرت رديتر + 2 مراوح لكزز قويه 9 ريش + بلف جديد + مويه اصلي!
المهم حراره السياره تصل النص دونه بشعر او شعرتين هههه
صحيح الجو حار لكن سيارتي متعود انها ما تعدى الثلث بالكثير لكن بعد المكينه ذي مدري ايش المشكله ..
طبعا بالظهر بوقت ثاني ثلث او اقل ..
لأهل الخبر وين المشكله بالضبط ؟؟
اخيرا الرجال واثق يقول افحص المكينه بالوكاله واذا فيها مشكله اغير المكينه واعطيك حق الفحص !
ناس تقول الوكاله ما تطلع اذا المشكله من الراس او لا ..
وش رايكم انتم ..
كلام كثير :(
إبلاغ
الردود
حبيبي ممكن الرديتر فقط يحتاج تنسيم هواء
لو الرأس فيه مشكله ما راح تنزل عن النصف الحراره تحصلها دائما مرتفعه
برأيي تأكد من تنسيم هواء الرديتر اولا
1 3
لو الرأس فيه مشكله ما راح تنزل عن النصف الحراره تحصلها دائما مرتفعه
برأيي تأكد من تنسيم هواء الرديتر اولا
1 3
طيب ليش غيرت المرواح القديمه وش فيها ؟
0 0
0 0
المكينه القديمه - انت كنت فاكك بلف الحراره ؟؟
0 1
0 1
حرارة الكامري الطبيعية على الثلث مع وجود البلف ترتفع شوي وتشتغل المراوح. وترجع
0 0
0 0
يمكن طرمبة الموية تعبانة
0 0
0 0
أفتح غطأ الرديتر وشغل السياره أذا فيه فقاعات الراس منشعر أو فيه مشكله ليش توجع راسك خذ ورقه الضمان وقدم شكوى في المحكمه ماتآخذ دقيقه وأرسله صوره الشكوى بينخرش ويصلحلك الحراره
أما بالنسبه للحراره فأسبابها كثير أحتمال ضعف مراوح التبريد أو الرأس أو الرديتر أو غطأ الرديتر أو أنسداد أو طعج في الشكمان أو البلف أو حساس الحراره أو أهواز موية الرديتر أحيانا تنكمش وقت الدعس وتقلل من مجرى الماء أو ضعف بطرمبة المويه يكون دفعها للمويه ضعيف
1 0
أما بالنسبه للحراره فأسبابها كثير أحتمال ضعف مراوح التبريد أو الرأس أو الرديتر أو غطأ الرديتر أو أنسداد أو طعج في الشكمان أو البلف أو حساس الحراره أو أهواز موية الرديتر أحيانا تنكمش وقت الدعس وتقلل من مجرى الماء أو ضعف بطرمبة المويه يكون دفعها للمويه ضعيف
1 0
شيك على الثيرموستات و السيور و الغطا حق الراديتر و طرمبة الماي
الوكالة تطلع العلة انا سيارتي دخلتها الحمراني و طلعوا العلة في الراديتر نفسه و الثيرموستات مع الغطا حق الراديتر
هنا واحد من الشباب قال لك بان لو راس الماكينة توصل الحرارة لل H بقول له انا مع الثيرموستات وصلت لل H بس و الرأس عندي سليم
الحمد لله .
انت شوف المراوح و السيور و الثيرموستات و الراديتر نفسه شيك عليه احتمال يبيله تسييخ او تبديل بجديد
0 0
الوكالة تطلع العلة انا سيارتي دخلتها الحمراني و طلعوا العلة في الراديتر نفسه و الثيرموستات مع الغطا حق الراديتر
هنا واحد من الشباب قال لك بان لو راس الماكينة توصل الحرارة لل H بقول له انا مع الثيرموستات وصلت لل H بس و الرأس عندي سليم
الحمد لله .
انت شوف المراوح و السيور و الثيرموستات و الراديتر نفسه شيك عليه احتمال يبيله تسييخ او تبديل بجديد
0 0
انا اشوف ان الحراره طبيعيه واتوقع أن المكائن المستورده كلها كذا لأنها حصلت معي بعد ما ركبت مكينه مستورده صارت الحراره توصل النص بعد أن كانت ما تعدي الثلث
في البدايه ما استوعبت وغيرت موية الرديتر وغيرت البلف والمرواح
ومريت اكثر من ورشه افحص الحراره وفي نهاية الأمر قلت بلاش خساير بدون فايده والان لي حوالي ٦ شهور والسيارة ماشيه زي الحلاوه والحراره ترتفع إلى النصف وتوقف
1 1
في البدايه ما استوعبت وغيرت موية الرديتر وغيرت البلف والمرواح
ومريت اكثر من ورشه افحص الحراره وفي نهاية الأمر قلت بلاش خساير بدون فايده والان لي حوالي ٦ شهور والسيارة ماشيه زي الحلاوه والحراره ترتفع إلى النصف وتوقف
1 1
0 0
قبل 7 سنه و 3 شهر