ماهو سبب حرارة السيارة ؟
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
السياره اروح فيها مشوار والحرارة على العداد طبيعي انزل وخليها شغاله تحسها تطلع حرارة
من جهة الكبوت والشماعات حارة والكبوت ومن جهة الكفرات تحس بحرارة علما تم تغير اللديتر ولا زالت ناس
تقول بلف الحرارة عطلان والمكينه فيها كمية هوا ؟
موديل السيارة كامري امريكي ٦ سلندر ٢٠٠٨
إبلاغ
الردود
شيك على جميع الرومانات المكونة لدورة المحرك ( اللي تمشي مع السير )
هذا في حال غيرت البلف و حليت مشكلة الهواء و بقيت المشكلة . شيك على البكرات و الرومانات
0 0
هذا في حال غيرت البلف و حليت مشكلة الهواء و بقيت المشكلة . شيك على البكرات و الرومانات
0 0
الصراحه مامرت علي هالمشكلة
ولا عانيت من الحرارة لاكن كيف حكمت انه من الرديتر
وهل بطانات الرفرف موجودة
واذا انت في جدة قابلني وقارنها مع موتري
1 0
ولا عانيت من الحرارة لاكن كيف حكمت انه من الرديتر
وهل بطانات الرفرف موجودة
واذا انت في جدة قابلني وقارنها مع موتري
1 0
الرديتر كان مفقوع وغيرته حراراته طبيعه ماتسخن بس الكبوت نار حراراة بزيادة واحد يقولي البلف عطلان غيرة لان المكينه تسخن
مايدخل الهواء الكافي
0 0
مايدخل الهواء الكافي
0 0
ياخوي الحرارة طبعيه مادام المروح تشتغل والسيارة واقفه الحرارة توزع داخل الكبوت لان مافيه هوء يقابلك زي من هي تمشي ييبردها وكل السيارات كذاا
2 0
2 0
شيك علا رديتر المكيف
0 0
0 0
تختلف من سيارة لسيارة بعض السيارات تحط يدك على الكبوت كانها فرن و بعضها تحصل الحرارة طبيعية
عموما السيارات ذات المحركات الكبيرة تصدر حرارة اعلى من السيارات ذات المحركات الصغيرة
ودام الحرارة في العداد طبيعة لا تخاف باذن الله وضعك في السليم
0 0
عموما السيارات ذات المحركات الكبيرة تصدر حرارة اعلى من السيارات ذات المحركات الصغيرة
ودام الحرارة في العداد طبيعة لا تخاف باذن الله وضعك في السليم
0 0
طبعا حرارة السياره تحاول انك تصلحها باقل التكاليف اولا شوف الغطا حق الرديتر اذا هو كويس روح شوف موية الرديتر واذا هي كويسه شوف بلف الحراره واذا كويس ومتاكد منها وانك مغير الرديتر زين ومتاكد منه شف تماتيك المروحه واخيراً انصحك تولف لها مروحه ثانيه وشوف اللي يولفون وش بيصلح لها وانا ارشح لك مراوح السوبارو او مراوح المرسيدس طبعاً مالي علم بطريقة تركيبها لكن المختصين بيعلومنك وانت ابحث ودور وحاول قد ماتقدر انك تستفسر اكثر وهذا اللي عندي واسال المولى ان يوفق الجميع وان يجيرنا من نار جهنم
0 0
0 0
حياك
طبيعي باهالااجواء الحارة يصير كذا وخصوصآ السيارة شغاله
مع المكيف اثناء الوقوف
انت اللي اهم شي تنتبه له امبير الحرارة
اذا هو طبيعي اولاا
1 0
طبيعي باهالااجواء الحارة يصير كذا وخصوصآ السيارة شغاله
مع المكيف اثناء الوقوف
انت اللي اهم شي تنتبه له امبير الحرارة
اذا هو طبيعي اولاا
1 0
الرديتر الي مركبه اردني؟
اذا اردني هو الي يسبب حراره
قبل فتره طويله واحد منزل موضوع
ان سيارته حاره من عند الرفرف
والمؤشر طبيعي وكانت سيارته طبيعيه
قبل ﻻيغير رديتر اردني الي هو صيني
ومشى عليها سنتين اتوقع اذا مو ناسي
وركب بعدها رديتر وكاله وراحت الحراره
عاد الموضوع قديم جدا وﻻادري
0 0
اذا اردني هو الي يسبب حراره
قبل فتره طويله واحد منزل موضوع
ان سيارته حاره من عند الرفرف
والمؤشر طبيعي وكانت سيارته طبيعيه
قبل ﻻيغير رديتر اردني الي هو صيني
ومشى عليها سنتين اتوقع اذا مو ناسي
وركب بعدها رديتر وكاله وراحت الحراره
عاد الموضوع قديم جدا وﻻادري
0 0
يعني تبي الكبوت بارد وحرارة الجو 50 غير حرارة المكينة!!!
اهم شي عداد الحرارة عندك
0 0
اهم شي عداد الحرارة عندك
0 0
شف بقولك شغله اذا انت واثق من شغلك ومركب كل شي اصلي وفي محله وش منه خايف
دامك تقول الحرارة طبيعية ماعليك منها
انا موتري اوبريس 2009 انزل واطفي الرفرف تشوي عليه سمك من قوي ما انه حار بس الحرارة عندي طبيعية ولله الحمد ماقد ارتفعت من شريتها ثلاث سنوات ونص ماشاء الله تبارك الله وامسك خطوط في عز الحر والقوايل
يعني انا لاحظت السيارات اليابانية والكورية اللي بالحجم هذا تكون الحرارة على الكبوت والرفرف واغلبهم يوش منها والسبب في اعتقادي صغر الكبوت وكبر حجم المكينة خصوصاً اذا كانت 6 سلندر ومالها منفس قوي مبطنه من كل مكان عشان كذا تحتر الرفارف
بعكس الجمس على كبر مكينته لكن له مداخل ومخارج وفيه فتحات من كل مكان وفراغ تحت
ولا تنسى وانا اخوك ترى ذا الايام فيه حر اعوذ بالله ، الله يكفينا عذاب جهنم يعني الليل توصل بعض الاحيان في الاربعين بدون مبالغة بس اقولك في النهاية انت ابخص بموترك يعني تذكر العام الماضي الصيف ولو ان هالسنة في نظري بيجي اشد هل كانت تبخ حرارة بهذا الشكل وشيك البلف ودورة التبريد كاملة كانها كويسة والمراوح ممتازة والرديتر مركبه اصلي خلها لاتتعبث
0 0
دامك تقول الحرارة طبيعية ماعليك منها
انا موتري اوبريس 2009 انزل واطفي الرفرف تشوي عليه سمك من قوي ما انه حار بس الحرارة عندي طبيعية ولله الحمد ماقد ارتفعت من شريتها ثلاث سنوات ونص ماشاء الله تبارك الله وامسك خطوط في عز الحر والقوايل
يعني انا لاحظت السيارات اليابانية والكورية اللي بالحجم هذا تكون الحرارة على الكبوت والرفرف واغلبهم يوش منها والسبب في اعتقادي صغر الكبوت وكبر حجم المكينة خصوصاً اذا كانت 6 سلندر ومالها منفس قوي مبطنه من كل مكان عشان كذا تحتر الرفارف
بعكس الجمس على كبر مكينته لكن له مداخل ومخارج وفيه فتحات من كل مكان وفراغ تحت
ولا تنسى وانا اخوك ترى ذا الايام فيه حر اعوذ بالله ، الله يكفينا عذاب جهنم يعني الليل توصل بعض الاحيان في الاربعين بدون مبالغة بس اقولك في النهاية انت ابخص بموترك يعني تذكر العام الماضي الصيف ولو ان هالسنة في نظري بيجي اشد هل كانت تبخ حرارة بهذا الشكل وشيك البلف ودورة التبريد كاملة كانها كويسة والمراوح ممتازة والرديتر مركبه اصلي خلها لاتتعبث
0 0
الرديتر اهم شيء تاكد انه اصلي وكالة لان لو وكالة يسخن السياره عليك بزيادة
ولا طفيتها مايبرد بسرعه بحكم ان خامته رخيصه ومستقبلا بيدخلك بموضوع حرارة ماترتاح منه
0 0
ولا طفيتها مايبرد بسرعه بحكم ان خامته رخيصه ومستقبلا بيدخلك بموضوع حرارة ماترتاح منه
0 0
اخوي تاكد من الديتر يمكن فيه هوا بعد ماغيرته صارت معي كامري 2007 سته سلندر وكان الخرطوش يضغط وبقوووه
0 0
0 0
قير عادي ؟ شيك ع مروحه الكلتش
0 0
0 0
تابع الفديو يمكن يفيدك
https://www.youtube.com/watch?v=-1QR5Bf6WM4
0 0
https://www.youtube.com/watch?v=-1QR5Bf6WM4
0 0
0 0
قبل 7 سنه و 5 شهر