مكيف الكورولا بهذلني
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
قدر الله وصار علي حادث وطلع الفريون كامل والمواصير أنكسرت ولحمت المواصير وعبيتها فريون ورجع المكيف بااااااارد المهم أسبوعين ورجع حار وفحصته طلع فيه تهريب بالجلد والبلف (اماكن جديدة) واغيرها وأعبي فريون فل والغريب بالموضوع المكيف ما برد مع أني توني معبي فريون ولاحظت حاجة الأن أمشي ع مهلي ورجلي دعستها باردة يبرد خففففييييف وهو ع 3 ولا دعست فجاءة يقلب حار وإذا مشيت 120 حار اهدي فجاءة ل80 يقلب بارد يعني أكتشفت لما اوقف المكيف يبرد او امشي اقل من 100 يبرد خفييييف فوق 100 يفصل أو ادعس دعس مفاجئ وش المشكلة الحين الكل أجمع ع الكمبرسر وأنا ما أتوقع كمبرسر
إبلاغ
الردود
اتوقع الفريون الي انت عبيته غير مناسب لضاغط المكيف فالفريون فيه نوعين جديد وقديم واصلي وتجاري وكل واحد يتحمل ضغط معين . قبل تعيد التعبئه خلي الفني يضغطه ضغط عالي وافحص بصابون ستجد التهريب .
بالنسبة للتهريب من الوصلات والصواميل لها ورده المنيوم غيرها لانها تفسد وتستمر مضغوطه بعد الفك ، لاتنسى تغير الفلتر وتضيف زيت مخصص للفريونات .
1 0
بالنسبة للتهريب من الوصلات والصواميل لها ورده المنيوم غيرها لانها تفسد وتستمر مضغوطه بعد الفك ، لاتنسى تغير الفلتر وتضيف زيت مخصص للفريونات .
1 0
شيك على مروحة المكينه هي وحده لكن تشتغل سرعتين احتمال السرعه الثانيه ماتشتغل ويسخن الكمبروسر ويفصل
او المكينه تسخن ونظام السيارات الجديده يفصل الكمبروسر عشان مايسبب جهد على المكينه
0 0
او المكينه تسخن ونظام السيارات الجديده يفصل الكمبروسر عشان مايسبب جهد على المكينه
0 0
شكله حساس كومبريسور
0 0
0 0
1 0
قبل 7 سنه و 5 شهر