ما سبب خراب شريحة البووري لسيارات تويوتا
3
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منكم نستفيد (يارس 2009)
عندي البوري صاير على كيفه مرات يدق ومرات لأ رحت لكهربائي قال شريحة البوري خرب ولازم تغيير اش سبب الخراب
قبل يخرب كان راكب بوري بلده وغيرت البوري وركبت تاني وبعدها فترة صار يعلق مرات يدق ومرات لأ
هل تغيير البوري له علاقة بخراب الشريحة مع ان في فيوز خاص للبوري لو صار التماس الفيوز اللي يحترق وليس الشريحة
وشكرا لكم
إبلاغ
الردود
لو بتتأكد انها من الشريحه لف الطاره لليمين او اليسار ودق بوري لو تمام يدق ومايفصل معناته من الشريحه
1 0
1 0
لا تلف الدركسون كامل ادا ما تبيه يخرب حتى الغكوس كل ما لفيت الدرسكون كامل ينشد جلد العكوس و سلامتكم كبر لفتك خلها مثل لفه الباص او اقل
0 0
0 0
الشريحه زيها زي القطع الاستهلاكيه اللي وضعتها
المصانع في السيارت ...خصوص الموديلات الحديثه
اللي لازم تتغير .....مثل.. الحساسات ...العكوس .....
الكومبريسسورات ...نظام ABS...الجلنط في الفورد دايما يخرب
مسامير التوازن ....جلد المقصات ....وغيرها من القطع
اللي ما كنا نغيرها في الموديلات القديمه
0 0
المصانع في السيارت ...خصوص الموديلات الحديثه
اللي لازم تتغير .....مثل.. الحساسات ...العكوس .....
الكومبريسسورات ...نظام ABS...الجلنط في الفورد دايما يخرب
مسامير التوازن ....جلد المقصات ....وغيرها من القطع
اللي ما كنا نغيرها في الموديلات القديمه
0 0
الفيوز لو احترق ما عاد يشتغل نهائيا انت تقول مره يشتغل و مره لا يعني الفيوز سليم
بالنسبة للشريحه كل السيارات تخرب ماهو فقط التويوتا
و خرابها أعتقد كثرة لف الدركسون للأخير حتى يطق
لأن شريحه البوري مثل الشريط داخلها يلف مع لف الدركسون
2 1
قبل 7 سنه و 5 شهر