ارتفاع حرارة السيارة
3
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
عندي مشكلة فحرارة السيارة ترتفع لين النص واذا ضغطت بنزين انخفضت
شيكت على راس المكينه لقيته سليم وموية الرديتر ماتنقص ابد
فما ادري هل المشكلة من طرمبة الموية
وكيف اعرف الطرمبة شغاله او لا ؟
السيارة كامري ٢٠٠٢
إبلاغ
الردود
شف الطربمة حقت الماء لانها تدور مع المكينة وعلى كلامك لادعست بنزين تنزل حرارة موترك
0 0
0 0
ترتفع بمكيف او بدون
نظام الكامري 2002
بدون مكيف توصل الربع ومع الوقفات توصل اقل من النص
وتشتغل المراوح
اما مع المكيف فيه صفر طايحه لان المراوح تبقى شغاله ع طول
3 2
نظام الكامري 2002
بدون مكيف توصل الربع ومع الوقفات توصل اقل من النص
وتشتغل المراوح
اما مع المكيف فيه صفر طايحه لان المراوح تبقى شغاله ع طول
3 2
شف يالغالي ممكن الرديتر معبي هوا لان نفس سالفتك حصلت لي امس
واقف احتري الاشارة تفتح المهم والا المراوح تشتغل واناظر للامبير يترفع للنص استغربت
شكيت على المراوح شغالة اثنينها والموية مهب ناقصة والطرمبة شغالة لاني اشوف الموية تجري
وقبل لاشيك على الموية يوم افتح الغطا الا كانه كان مضغوط هوا داخل الرديتر يوم فتحته نسم
المهم احترت والله اول مرة تصير معي كذا سيارتي كابرس 2004 V6 وذا ضغطت البنزين نزلت تحت النص الطبيعي
نفس مشكلتك
1 0
واقف احتري الاشارة تفتح المهم والا المراوح تشتغل واناظر للامبير يترفع للنص استغربت
شكيت على المراوح شغالة اثنينها والموية مهب ناقصة والطرمبة شغالة لاني اشوف الموية تجري
وقبل لاشيك على الموية يوم افتح الغطا الا كانه كان مضغوط هوا داخل الرديتر يوم فتحته نسم
المهم احترت والله اول مرة تصير معي كذا سيارتي كابرس 2004 V6 وذا ضغطت البنزين نزلت تحت النص الطبيعي
نفس مشكلتك
1 0
أنا كانت معي كامري ترتفع لحول النص ولامشيت تنزل للربع
واذا تعديت ١٤٠ توصل للنص
وطلع المشكله من البلف حق الحراره
انت ابدا بالبلف لانه رخيص سعره حول ٢٠ ريال
1 0
واذا تعديت ١٤٠ توصل للنص
وطلع المشكله من البلف حق الحراره
انت ابدا بالبلف لانه رخيص سعره حول ٢٠ ريال
1 0
اول شي غير غطاء الرديترخذاصلي وبعدها شيك على الحراره وشيك على كتاوت المراوح وبالنسبه لطرمبة المويه اذمافيها تهريب ولاصوت اعرف انها سليمه
1 0
1 0
انا كان معاي موديل 98
توصل الحرارة للنص اذا كانت واقفة
واذا مشيت تنزل طبعا بدون المكيف
مع المكيف تثبت على الربع
1 0
توصل الحرارة للنص اذا كانت واقفة
واذا مشيت تنزل طبعا بدون المكيف
مع المكيف تثبت على الربع
1 0
الحل تروح الصناعيه تسوي تسييخ للرديتر
وينظفونه ويعبي الرديتر ماء اخضر خالي من الاملاح او ماء مقطر عادي
1 0
وينظفونه ويعبي الرديتر ماء اخضر خالي من الاملاح او ماء مقطر عادي
1 0
انا كل شي سويته بس ما تغير شي
غيرت الغطا ب واحد اصلي و البلف كمان وسيخت الرديتر وحطيت موية تويوتا الخضرا
والمرواح شغاله تمام
اول الحرارة عادية بدون المكيف ترتفع للنص وتشتغل المرواح وتنزل للربع ومع المكيف ع الربع
اما دحين مع المكيف ع النص و اذا دعست انخفضت
هذي المشكلة جننتني
0 0
غيرت الغطا ب واحد اصلي و البلف كمان وسيخت الرديتر وحطيت موية تويوتا الخضرا
والمرواح شغاله تمام
اول الحرارة عادية بدون المكيف ترتفع للنص وتشتغل المرواح وتنزل للربع ومع المكيف ع الربع
اما دحين مع المكيف ع النص و اذا دعست انخفضت
هذي المشكلة جننتني
0 0
على وصفك للمشكلة ما راح تطلع من امرين
يا طرمبة ماء
او بلف حرارة
0 0
يا طرمبة ماء
او بلف حرارة
0 0
كلام ابوعبدالله ابراهيم التركي صحيح
صارت لي في الشروكي الطرمبة ضعيفة واذا وقفت او جيت زحمات بدت ترتفع امسك خط او طريق سريع على الربع ما تتعدا شرطه
طبعاً غيرت الطرمبة بالاضافة الى اني قلبت مراوحه لسوبارو وحدة خليتها تشتغل مع السلف والثانية عند اللزوم اشغلها مثلاً مشغل المكيف الظهر وفي الصيف اشغل المروحة الثانية او زحمات تعرف عاد الشروكي غثيث من الناحية ذي
بس فرق معي كثير من غيرة الطرمبة وطقيت له موية اصلية رديتر لدرجة كأني بقيت على وضعي السابق مروحة وحدة تشتغل وباقي الاعتماد على الرديتر
بالاضافة لا تنسى بعد تشيك على البلف انا غيرته على دربي ببلف رياضي ولله الحمد تغير الموتر في الحرارة 180%
بالتوفيق
0 0
صارت لي في الشروكي الطرمبة ضعيفة واذا وقفت او جيت زحمات بدت ترتفع امسك خط او طريق سريع على الربع ما تتعدا شرطه
طبعاً غيرت الطرمبة بالاضافة الى اني قلبت مراوحه لسوبارو وحدة خليتها تشتغل مع السلف والثانية عند اللزوم اشغلها مثلاً مشغل المكيف الظهر وفي الصيف اشغل المروحة الثانية او زحمات تعرف عاد الشروكي غثيث من الناحية ذي
بس فرق معي كثير من غيرة الطرمبة وطقيت له موية اصلية رديتر لدرجة كأني بقيت على وضعي السابق مروحة وحدة تشتغل وباقي الاعتماد على الرديتر
بالاضافة لا تنسى بعد تشيك على البلف انا غيرته على دربي ببلف رياضي ولله الحمد تغير الموتر في الحرارة 180%
بالتوفيق
0 0
اذا المراوح. ماتشتغل. الا بعد ماترتفع الحراره يعني تتئئخر
الين. ترتفع الحراره وتبدا تشتغل. اذا كانت. كذا.
فااحتمال حساس الحراره. لانه. هو المسؤل عن المراوح.
اذا وصلت النص. وتوها اشتغلت المراوح. فالمشكه من الحساس
شيك وشوف
لانك تقريباً غيرت كل شي. ماعاد الا الحساس. والطرمبه
0 0
الين. ترتفع الحراره وتبدا تشتغل. اذا كانت. كذا.
فااحتمال حساس الحراره. لانه. هو المسؤل عن المراوح.
اذا وصلت النص. وتوها اشتغلت المراوح. فالمشكه من الحساس
شيك وشوف
لانك تقريباً غيرت كل شي. ماعاد الا الحساس. والطرمبه
0 0
abu_azzam 85
انا كان عندي كامري و حصلت عندي نفس مشكلتك
اولا هل الرديتر اصلي او تجاري
ثانيا الرديتر ما راح يفيدك التسييخ و الله خساره
و بقيمه التسييخ تاخذ رديتر اردني و ممتاز الاردني وعملي و سعره ب220
بالنسبه لبلف الحرارة ترى الكامري بعضها ما تضبط اذا انفك البلف حق بلدها
لان غيرت البلف جديد و من بعدها الحراره دايم قرابه النص من بعدها الغيت البلف و صارت تنزل
قرابة c مع المشي و اذا وقفت بدون مكيف ترتفع قرابه النص و تشتغل المراوح و تنزل اما مع المكيف تكون الربع او الثلث اذا الجو حار
وكذلك حصلت مع قريب لي معه كامري امريكي 99 بعد ما غير البلف الحراره صارت ترتفع فوق النص لان الامريكي ثابته عن النص فا اضطر انه يلغي البلف
0 0
انا كان عندي كامري و حصلت عندي نفس مشكلتك
اولا هل الرديتر اصلي او تجاري
ثانيا الرديتر ما راح يفيدك التسييخ و الله خساره
و بقيمه التسييخ تاخذ رديتر اردني و ممتاز الاردني وعملي و سعره ب220
بالنسبه لبلف الحرارة ترى الكامري بعضها ما تضبط اذا انفك البلف حق بلدها
لان غيرت البلف جديد و من بعدها الحراره دايم قرابه النص من بعدها الغيت البلف و صارت تنزل
قرابة c مع المشي و اذا وقفت بدون مكيف ترتفع قرابه النص و تشتغل المراوح و تنزل اما مع المكيف تكون الربع او الثلث اذا الجو حار
وكذلك حصلت مع قريب لي معه كامري امريكي 99 بعد ما غير البلف الحراره صارت ترتفع فوق النص لان الامريكي ثابته عن النص فا اضطر انه يلغي البلف
0 0
5 0
قبل 7 سنه و 7 شهر