أضف سؤال أو موضوع جديد          

تغيير لزوجة الزيت

up 1 down 1
رعد 61
قبل 8 سنه



ياشباب عندي برادو ٢٠٠٥ سته سلندر 

ماشي ماشاء الله فوق ال ٣٠٠ 

الزيت اللي نستخدمه كاسترول ١٠ ٣٠ 

المكينه فيها تكتكه خفيفة الصوت 

فحبيت اغير لزوجة الزيت ل ٥ ٣٠ 

فإذا غيرت الى لزوجة اخف ماتتأثر المكينه 

او لا سمح الله تخبط .

ولاهنتوا في صوت زطزطه او بالاقرب زيط زيط من 
من الامامي للسياره وهذا الصوت يجي مع المطبات فقط 

وسلامتكم .....







إبلاغ إبلاغ



الردود


التكتكه طبيعيه بعد هذا الممشى ماشاءالله اهم شي
ما تنقص زيت او يكون في ترشيح على بلوك المكينة ودام هذا زيتها وماشيه تمام خلك عليه



up 2 down 0
shalsh 321 51
قبل 8 سنه



المكينه قد توسعت.  وصارت متعوده دايما.   فتحط ٢٠/٥٠ ١٠/٣٠.   ماعاد يهمها.  فخلك على زيتك.      


حط لزوجة اثقل وليس اخف
استخدم 10-40 وامورك طيبة


up 2 down 1
احمد 170 245
قبل 8 سنه



مهما صار في ماكينة سيارتك
أهرب من زيت 50/20 ثقيل جدا


up 4 down 2



يفضل بعد الممشى هذا فك وتنظيف الكرتير والشخال وليس تغيير لزوجة الزيت واحرص على الزيت والفلتر الاصلي


up 1 down 0
abdulaziz al-malki 981
قبل 8 سنه



عندي جمس ماشي 500 الف والزيت 5-30 والحمد لله تمام مافيه الزيت ماله دخل


up 1 down 0
السفير ss 459
قبل 8 سنه



مافي مشكلة لان عندي ماركيز ماشي تقريبا 300 الف
اوقات اغير زيت 10 دبليو 30 واوقات 5 دبليو 30
والامور طيبة بس اهم شي سيفون اصلي وزيت اصلي


up 1 down 0



من وجهة نظري. 20 /50 افضل


up 1 down 1
سمرمد 234
قبل 8 سنه



بارك الله فيكم فضلت اني ماغير اللزوجة خليني عليه افضل لا تطلع 
مشاكل انا في غنى عنها 
باقي الصوت اللي من الامام ماعرفت سببه 
شكرين ومقدرين والكل +١


up 1 down 0
mohamed5050 1
قبل 8 سنه



اخويا انا عندي مس 2005 غيرت اللزوجة خبط الموتر

تجربة شخصية خليك على حقك


up 0 down 0
يزن جاسر -25
قبل 8 سنه