سؤال عن تعشيق القير العايدي؟
5
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمةالله وبركاتة
ألأستفسار يفيد الجميع ان شاء الله واهل الخبره ليت يعطوننا الجواب
انا عندي سياره قير عايدي واسوق منذ فتره طويله , بس ظليت فترهـ اسوق سياره تماتيك لأخوي , ويوم رجعت اسوق سيارتي لخبطت وسرت ارتبك مع القومه وطريقه التعشيق
فالسؤال .
1عند القومه القير يكون على الأول وتقوم السياره لمن تجي تبدل على الثاني هل التبديل لازم يكون مباشره يعني م انتظر للما ينزل الضغط على واحد ,,
2 لمن تمشي السياره وتستوي على الخط التغير من 2_3 و 3_4 و 4_5 لازم يكون ايضا مباشره يعني م انتظر لين لمن ينزل الضغط على واحد لأنهم قالو نزول الضغط للمحافظة على سنون التروس ,,
ارجو الجواب على اسئلتي من اهل الخبره , و شكرا للجميع
إبلاغ
الردود
اذا في امبير ضغط
لا تدعس للموتر تتعب المكينه
غير على رقم 3 بالسرعات الاوليه
الرابع و الخامس لو تتعدى 3 ما يضره
0 1
لا تدعس للموتر تتعب المكينه
غير على رقم 3 بالسرعات الاوليه
الرابع و الخامس لو تتعدى 3 ما يضره
0 1
لا تخاف على التروس القير العادي يتحمل الكرف
وبالنسبه للتغيرات بين النمر مثل ماذكر الاخ1405-1985
1 0
وبالنسبه للتغيرات بين النمر مثل ماذكر الاخ1405-1985
1 0
شاكركم جميعا على ردودكم ,, بالنسبة لعداد الضغط ما اهتم له الي اهتم له هو صوت المحرك ما اخليه يرتفع واجد . يعني مجرد يرتفع , تقريبا فوق 2 اعشق النمره اللي بعدها
0 0
0 0
يا رجال عادي انا اطعس وانكخ النفود واعشق من 1 ال2 ال3
والهلي تتفتف الضغط علئ الاخر
القير العادي ما ينخاف عليه
2 3
والهلي تتفتف الضغط علئ الاخر
القير العادي ما ينخاف عليه
2 3
اهم شي دعستك عالكلتش اوزنها وامورك فالسليم
2 0
2 0
لحظه وانا اخوك مب دايم الضغط لازم يكون على 3 ؟؟؟
عدد السلندارت وحجم المكينه بالاضافه الى عدد التعشيقات كلها تفرق ..لكن العالم تعودت على سيارات الاربع سلندر بقير عادي 5 تعشيقات وصارت تحسب كل السيارات لازم تبدل على 3
انسب حل هو انك تمشي 120 وتعطيه اخر نمره موجوة بالقير سواء كانت النمره الخامسه او السادسه حسب عدد التعشيقات .. بعدها تشوف عداد rpm وين يوقف سواء كانت 3 او 2.5 او حتى 1.5 خصوصا اذا كان الموتر 8 سلندر
واذا عرفت الرقم على سرعه 120 باخر تعشيقه خلاص بدل جميع النمر على نفس الرقم وامورك بالسليم .. للعلم الهايلوكس مكينه 2700 يكون عداد الضغط على 3 اذا كنت معطيها الخامس على سرعه 120 اما المكينه الاصغر اللي حجمها 2000 ويجيك الصندوق 5 شنكار ( حقت الشركات ) هذي تكون على 3.5 تقريبا
0 1
عدد السلندارت وحجم المكينه بالاضافه الى عدد التعشيقات كلها تفرق ..لكن العالم تعودت على سيارات الاربع سلندر بقير عادي 5 تعشيقات وصارت تحسب كل السيارات لازم تبدل على 3
انسب حل هو انك تمشي 120 وتعطيه اخر نمره موجوة بالقير سواء كانت النمره الخامسه او السادسه حسب عدد التعشيقات .. بعدها تشوف عداد rpm وين يوقف سواء كانت 3 او 2.5 او حتى 1.5 خصوصا اذا كان الموتر 8 سلندر
واذا عرفت الرقم على سرعه 120 باخر تعشيقه خلاص بدل جميع النمر على نفس الرقم وامورك بالسليم .. للعلم الهايلوكس مكينه 2700 يكون عداد الضغط على 3 اذا كنت معطيها الخامس على سرعه 120 اما المكينه الاصغر اللي حجمها 2000 ويجيك الصندوق 5 شنكار ( حقت الشركات ) هذي تكون على 3.5 تقريبا
0 1
وفقك الله اخوي ابو هيثم معلومه جديدة انا عندي هلي وصحيح كلامك الضغط على 3....بس هذي معلومه علميه وتستند على شي؟انا عندي هلي وصحيح كلامك الضغط على 3
1 1
1 1
كلام فارغ أخوي أبو هيثم.
الضغط عند التعشيق ماله رقم محدد حسب زعمك.
مستوى الضغط يحدده مستوى دعسة البنزين اللي يراد من أجلها السرعة المطلوبة.
تماماً مثل القير الأوتو، إذا كانت دعستك خفيفة يغير على 1500د.د، وكلما زدت دعسة كلما زاد رقم التغيير.
المهم في القير العادي لا تعشق لنمرة ضغطها أقل من 1500د.د، لأن السيارة بترجف والقير بيطقطق إذا دعست بنزين على أقل من 1500د.د.
0 1
الضغط عند التعشيق ماله رقم محدد حسب زعمك.
مستوى الضغط يحدده مستوى دعسة البنزين اللي يراد من أجلها السرعة المطلوبة.
تماماً مثل القير الأوتو، إذا كانت دعستك خفيفة يغير على 1500د.د، وكلما زدت دعسة كلما زاد رقم التغيير.
المهم في القير العادي لا تعشق لنمرة ضغطها أقل من 1500د.د، لأن السيارة بترجف والقير بيطقطق إذا دعست بنزين على أقل من 1500د.د.
0 1
هذا حيلك بس في الدسلايك.
اكتب رد علمي يثبت كلامك وخلك جريء واكتب رد حتى بعد ما تسوي دسلايك لردي، مثلي.
0 0
اكتب رد علمي يثبت كلامك وخلك جريء واكتب رد حتى بعد ما تسوي دسلايك لردي، مثلي.
0 0
ووعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا كاتب الموضوع الكريم.
0 0
0 0
جواب الثاني ... عادي غير ما يضرها شي
0 0
قبل 7 سنه و 9 شهر